لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 15 ديسمبر 2019 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

«فنادق سيتي ماكس» تعيّن راج رانا رئيساً تنفيذياً جديداً

تقع فنادق ’سيتي ماكس‘ التابعة لمجموعة لاند مارك في منطقة ’البرشاء‘ و’بُر دبي‘ في إمارة دبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وأسوان في مصر

«فنادق سيتي ماكس» تعيّن راج رانا رئيساً تنفيذياً جديداً

أعلنت فنادق سيتي ماكس التابعة لمجموعة «لاندمارك» عن تعيين راج رانا رئيساً تنفيذياً جديداً، راج مواطن أمريكي، قضى سنواته الأولى في الهند.

يتمتع راج بأكثر من 30 عاماً من الخبرة الدولية في مجال الضيافة، وقد شغل مناصب قيادية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا.

وقبل الانضمام للمجموعة شغل راج منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق راديسون في جنوب آسيا حيث كان مسؤولاً عن نمو المجموعة في المنطقة.

سدود الإمارات تحصد نصف مليون متر مكعب من مياه الأمطار

كشفت وزارة الطاقة والصناعة، أن السدود التي تشرف عليها حجزت 492 ألف متر مكعب من المياه خلال الأمطار الأخيرة التي شهدتها الدولة، وتعادل هذه الكمية نحو من 108 ملايين غالون مياه.
 

وفي هذا الصدد علقت رئيسة مجموعة لاندمارك، السيدة رينوكا جاجتياني «نتطلع للاستفادة من خبرة راج الواسعة في مجال الفنادق لرفع فنادق سيتي ماكس إلى مستويات جديدة والمزيد من النمو».

ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخ سلطان بن عبدالله بن سلطان القاسمي

عى ديوان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ سلطان بن عبد الله بن سلطان القاسمي، والذي وافته المنية صباح اليوم الأحد.
 

وأضاف راج رانا «أن العلامات الفندقية الراقية لها حصة كبيرة في المنطقة، إلا أننا نشهد مؤخراً تحولاً نحو الفنادق الاقتصادية الموجهة لقاعدة أوسع من المسافرين. ولذا سنستفيد من هذه الفرصة لجعل سيتي ماكس العلامة التجارية اللامعة التي تقدم تجارب ضيافة مميزة من خلال عروض استثنائية وخدمات ودودة».

 تقع فنادق ’سيتي ماكس‘ في منطقة ’البرشاء‘ و’بُر دبي‘ في إمارة دبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وأسوان في مصر، مع مجموعة من الفنادق المرتقبة في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي، ومدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.