شاهد مبتعث سعودي بعد فوزه ببطولة اتحاد كمال الاجسام الأمريكي الاحترافية

فاز أول أمس الأحد المتبعث السعودي علي الحساوي بالمرتبة الأولى في بطولة احترافية وهي مسابقة اتحاد كمال الاجسام الأمريكي في أمريكا الشمالية ليضيف المزيد من الألقاب إلى تاريخه الرياضي .
شاهد مبتعث سعودي بعد فوزه ببطولة اتحاد كمال الاجسام الأمريكي الاحترافية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 04 سبتمبر , 2018

فاز  المتبعث السعودي علي الحساوي بالمرتبة الأولى في بطولة اتحاد كمال الاجسام الأمريكي في أمريكا الشمالية ليضيف المزيد من الألقاب إلى تاريخه الرياضي .

وفاز الطالب السعودي علي محمد الحساوي، يوم الجمعة الماضي بلقب البطولة وقال في لقاء تلفزيوني إنه عمل طوال عشر سنوات ليحقق حلمه بالفوز باللقب وذلك بالتدرب 3 ساعات يوميا طوال أيام الأسبوع. ولفت إلى أنه شارك في 25 مسابقة وقال إنه طالب يدرس ويعيش في ميتشيغان منذ 6 سنوات ولكنه يعمل مدربا للمبتدئين أيضا ويعتمد على المدرب محمد الحاجي الذي توجه له بالشكر حين سؤاله عمن يود توجيه الشكر لهم، وأضاف إلى أنه يشكر والدته ولكل السعوديين الذين قدموا له الدعم والتشجيع.


الحساوي طالب إدارة الأعمال بكلية واين للمجتمع، بميتشيغن، حصد ألقاب عديدة خلال دراسته في الولايات المتحدة الأمركية حيث فاز بألقاب وميداليات ذهبية وفضية عديدة خلال مشاركاته في حوالي 25 مسابقة، ومنها الميدالية الفضية في بطولة “أرنولد” لمُحترفي كمال الأجسام، التي أٌقيمت في مدينة كولومبس بولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية.    

 وسبق للحساوي أن أحرز بطولتين متقدمتين في الولايات المتحدة، الأولى؛ لقب
“بطل الأبطال”، بأوهايو، عام 2014، فيما حصل على الميدالية البرونزية بمسابقة  أوكلاهوما عام 2016.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة