لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Oct 2011 10:10 AM

حجم الخط

- Aa +

باناسونيك تكشف النقاب عن "حلول تُحدّد معالم الغد" في جيتكس 2011

تعرض شركة "باناسونيك" اليابانية ابتكاراتها الذكية المُصممة للمنازل والشركات والقطاعات تحت عنوان "حلول تُحدد معالم الغد" خلال معرض جيتكس 2011 الذي يُقام على ارض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتُشارك "باناسونيك" هذا العام من على منصتها في القاعة رقم (2).

باناسونيك تكشف النقاب عن "حلول تُحدّد معالم الغد" في جيتكس 2011

تعرض شركة "باناسونيك" اليابانية ابتكاراتها الذكية المُصممة للمنازل والشركات والقطاعات تحت عنوان "حلول تُحدد معالم الغد" خلال معرض جيتكس 2011 الذي يُقام على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتُشارك "باناسونيك" هذا العام من على منصتها في القاعة رقم (2).

 

وستعرض "باناسونيك"، التي تهدف لأن تكون الشركة الأولى بين الشركات العالمية المتخصِّصة في صناعة الإلكترونيات التي تُحافظ على البيئة بحلول العام 2018، خلال معرض جيتكس 2011 أحدث حلولها المتكاملة في مجالات مُتعددة كالاتصالات والأمن وهندسة النظم ومعدات البث المُصممة لقطاعات متعددة مثل: الضيافة والتجزئة والتعليم والرعاية الصحية والمكاتب، والترفيه المنزلي.

 

وقال ماساو موتوكي، مدير قسم مبيعات الأنظمة والتسويق لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق "إن فكرتنا الرئيسية لهذا العام هي الحلول التي ستُحدد معالم الغد، وهذا تماماً ما تبرع به حلولنا ومنتجاتنا. فنحن نزوّد المنطقة بأحدث التقنيات، التي تم تصميمها خصيصاً لتعزيز إنتاجية الشركات وتنظيم عملياتها اليومية".

 

وستكشف الشركة اليابانية هذا العام ولأول مرة النقاب عن مفهوم المنزل البيئي، وهو عبارة عن بيئة منزلية كاملة ذاتية التغذية الكهربائية، قادرة لا على تخفيض استهلاك الطاقة فحسب، وإنما على توليدها وتخزينها.

 

ويمكن للزوار زيارة نظام "باناسونيك" لإدارة الطاقة المنزلي، والإطلاع على مزايا النظام الذي يُتيح للمستخدمين متابعة وعرض  معدلات استهلاك الكهرباء والمياه والغاز في المنزل.

 

كما ستعرض "باناسونيك"، لأول مرة كذلك، سلسلتها الجديدة من شاشات الكريستال السائل الصلبة. ولا تُقاوم شاشات الكريستال السائل هذه الغبار فقط، وإنما الماء كذلك.

 

وستوفر الأكشاك المتواجدة على جناح الشركة لمحبي "باناسونيك"، فرصة تجربة الجيل الجديد من تلفزيونات "فييرا" VIERA من شاشات البلازما والكريستال السائل وشاشات LED، بالإضافة إلى قائمة واسعة من المنتجات الحديثة مثل كاميرات "لوميكس" LUMIX للفيديو والصور الفوتوغرافية الرقمية.

 

كما ستقوم "باناسونيك" خلال معرض جيتكس 2011 بالتركيز على حلول التسويق الرياضي، كما ستعرض مجموعة من المنتجات والحلول بما فيها شاشة كريستال سائل ضخمة مُصممة للملاعب الرياضية الكبيرة.

 

هذا وتُشارك "باناسونيك" كذلك في معرض جيتكس للمتسوقين. وسيتمكن زوار معرض جيتكس للمتسوقين من الاستفادة من العروض الرائعة، حيث ستقدم الشركة عروض على تلفزيونات "فييرا" وكاميرات "لوميكس".