لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 27 ديسمبر 2019 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: عزيزة جلال تحيي أول حفل لها بعد انقطاع 30 سنة في شتاء طنطورة

أحيت المطربة المغربية الشهيرة عزيزة جلال أول حفل لها بعد انقطاع 34 عاماً على خشبة مسرح مرايا في مهرجان شتاء طنطورة السياحي والثقافي بنسخته الثانية في محافظة العلا

فيديو: عزيزة جلال تحيي أول حفل لها بعد انقطاع 30 سنة في شتاء طنطورة

أحيت المطربة المغربية الشهيرة عزيزة جلال أول حفل لها على خشبة مسرح مرايا في مهرجان شتاء طنطورة السياحي والثقافي بنسخته الثانية في محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة غرب السعودية.

وقالت قناة "الإخبارية" السعودية إنه بعد انقطاعها لمدة 30 عاماً، أحيت المطربة عزيزة جلال أول حفل لها في مهرجان شتاء طنطورة وذلك بمجموعة أغانٍ حفظته الأجيال في ليلة شرقية بامتياز.

فيديو: شرطة الرياض توقف 29 امرأة و22 رجلاً في قضايا تحرش

شرطة الرياض توقف 51 مخالفاً منهم 22 رجلاً و29 امرأة في قضايا تحرش مختلفة وذلك بعد توفر الدلائل على تورطهم بارتكابهم جرائم تحرش

مرتضى سرق الزمالك ياسيسي.. هاشتاك مصري يشعل الترند السعودي والعالمي

الهاشتاك المصري مرتضي سرق الزمالك ياسيسي يغزو الترند العالمي في موقع تويتر بأكثر من 1.07 مليون تغريدة


وكانت الهيئة الملكية لمحافظة العلا أطلقت يوم الخميس 19 ديسمبر/كانون الأول 2019 الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة السياحي والثقافي الذي يقام خلال الفترة من 19 ديسمبر/كانون الأول حتى 7 مارس/آذار 2020 ليأخذ الزوار في رحلة عبر الزمن من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة الفريدة في العلا شمال غرب السعودية.

ويقام مهرجان شتاء طنطورة في موقع العلا التاريخي المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي في السعودية التي تسعى فيه أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم إلى تنويع موارد اقتصادها وانفتاح مجتمعها.