#رجل_يضرب_فتاه_بلا_رحمه يشعل الترند السعودي

فيديو مروع لرجل يعتدي على فتاة بمطرقة فيما كانت المرأة التي توثق الفيديو تصرخ بأن الرجل يضرب الفتاة والولد الذي ظهر ويده على أذنه من أثر الضربة
#رجل_يضرب_فتاه_بلا_رحمه يشعل الترند السعودي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 08 أكتوبر , 2018

نفت وزارة العمل السعودية صحة الفيديو الذي انتشر بسرعة أمس، وأشارت الوزارة في تغريد على تويتر أنه،" إشارة إلى ما تم تداوله حول تعنيف شخص لفتاة في الشارع مستخدما آلة حادة، توضح الوزارة، بأن الحالة قديمة وتم مباشرتها في حينه من قبل وحدة الحماية الاجتماعية بالرياض، وتم على أثر ذلك إحالة المُعنف إلى النيابة العامة، والأبناء يتمتعون بصحة جيدة، ويتم متابعة حالتهم."

وتداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم الإثنين مقطع فيديو مروع لرجل يعتدي على فتاة بمطرقة فيما كانت المرأة التي توثق الفيديو تصرخ بأن الرجل يضرب الفتاة والولد الذي ظهر ويده على أذنه من أثر الضربة.

وأظهر المقطع المتداول الرجل وهو يعتدي بوحشية على الفتاة التي كانت في سيارة، كما ظهرت فتاة أخرى وقد اشتبكت مع صبي، فيما رجح ناشطون أنه اعتدى عليها لقيادتها السيارة، بينما رأى آخرون أن الفتاتين والأطفال هم من بدأوا الاعتداء على الرجل الذي بدا من سلوكه أنه مريض نفسي.

وتسببت الواقعة بجدل بين سعوديين على موقع تويتر الأكثر شعبية في السعودية من خلال هاشتاك #رجل_يضرب_فتاه_بلا_رحمه الذي صعد إلى الترند السعودي كأثر الهاشتاكات تداولاً في المملكة.

وتباينت آراء الناشطون حول الاعتداء، ومن المتوقع أن تتدخل السلطات السعودية للعثور على الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو وتحويلهم للقضاء.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج