الإمارات: إطلاق فروتاستيك بـ غرام واحد من السكر

بن غاطي للمشروبات" تطلق "فروتاستيك" عصير فواكه ذو كمية منخفضة من السكر وخالي من المواد الحافظة
الإمارات: إطلاق فروتاستيك بـ غرام واحد من السكر
الخميس, 21 مارس , 2019

أعلنت اليوم شركة "بن غاطي للمشروبات"، ذراع صناعة المشروبات التابع لـ"بن غاطي القابضة"، عن إطلاق منتج "فروتاستيك" و الذي هو عصير فواكه ذو كمية منخفضة من السكر وخالي من المواد الحافظة. بعد النجاح الذي شهده كل من منتج "راوبي لندن" و"ميلكستر"، أطلقت "بن غاطي للمشروبات" منتج "فروتاستيك "لتلبية الطلب المتزايد على العصائر الصحية والطبيعية في منطقة الشرق الأوسط. وسوف يكون هذا المنتج المبتكر متاحاً في العديد من نقاط البيع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءاً من منتصف شهر أبريل المقبل. وسيتم مضاعفة الإنتاج تدريجيّاً إلى أن يفوق عدد نقاط التوزيع 4000 نقطة في منطقة الشرق الأوسط بحلول أغسطس 2019.

وتشمل النكهات المختلفة للعلامة التجارية "فروتاستيك" المانجو والمشمش والكوكتيل والجوافة وأنواع التفاح المختلفة والتوت والبرتقال والأناناس والرمان والعنب الأحمر. وسوف يصبح منتج "فروتاستيك" المعيار الجديد للصحة في فئة العصائر المعقمة في منطقة الشرق الأوسط بحيث يتميز باشتماله على غرام واحد فقط من السكر الطبيعي وعدم شموله لأي مواد حافظة.

وقد استثمرت الشركة أكثر من 500 مليون درهم إماراتي في مصنع إنتاج مشروبات حديث ضمن منطقة "كيزاد" في إمارة أبوظبي والذي تفوق مساحته مليون قدم مربعة. وينتج هذا المصنع العديد من المنتجات مثل "راوبي لندن" و "ميلكستر" التي تباع في العديد من متاجر البيع بالتجزئة بالإضافة إلى الجمعيات التعاونية المختلفة. كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عدة أسواق في الشرق الأوسط وأفريقيا بحيث تعتمد في ذلك على شركات توزيع السلع الاستهلاكية السريعة التداول التي تملكها في كل من الإمارات العربية المتحدة ولبنان والأردن والعراق والمملكة المتحدة.


وقد شرعت شركة "بن غاطي للمشروبات" في تنفيذ إستراتيجية النمو القوية التي تكمن في الدخول إلى أسواق جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا قبل التوسع في الأسواق الكبيرة كمثل الهند وباكستان والصين ودول جنوب شرق آسيا. وتخطط الشركة للاستفادة من المجتمع المتنوع في دولة الإمارات العربية المتحدة كمعيار للتنبؤ بالتوجهات في صناعة السلع الاستهلاكية السريعة التداول على مدى السنوات الخمس إلى العشر القادمة.

وصرح محمد بن غاطي، المدير التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في "بن غاطي القابضة": "تتميز حياة الناس في عصرنا الحالي بالديناميكية والسرعة، ويدفعهم ذلك للبحث عن خيارات المشروبات والوجبات الخفيفة التي تساعدهم على الحفاظ على نمط حياة صحي وسليم". 

وأضاف بن غاطي قائلاً: "لقد نمت مبيعاتنا بشكل كبير خلال العام الماضي، ونعتبر منتجاتنا الجديدة امتداد طبيعي لشركتنا".

وتركز شركة "بن غاطي للمشروبات" على توفير منتجات عالية الجودة وذلك عبر استخدامها لأحدث تقنيات صناعة المشروبات وحفاظها على أعلى مستويات النظافة في مصنع المشروبات الحديث الخاص بها والذي يقع ضمن منطقة "كيزاد" في إمارة أبوظبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة