لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 26 Jun 2016 08:28 AM

حجم الخط

- Aa +

الديوان الملكي السعودي : الأمير محمد بن سلمان يغادر الولايات المتحدة متجهاً إلى فرنسا

أعلن الديوان الملكي السعودي في بيان له مغادرة ولي ولي العهد السعودي الولايات المتحدة الأمريكية متجهاً إلى فرنسا استجابة لدعوة من الحكومة الفرنسية.

الديوان الملكي السعودي : الأمير محمد بن سلمان يغادر الولايات المتحدة متجهاً إلى فرنسا

أعلن الديوان الملكي السعودي في بيان له مغادرة ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، الولايات المتحدة الأمريكية متجهاً إلى فرنسا استجابة لدعوة من الحكومة الفرنسية.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية بيان الديوان الملكي السعودي الذي جاء فيه :

 

"بيان من الديوان الملكي"

استجابة لدعوة من الحكومة الفرنسية وبناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ غادر بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الولايات المتحدة الأمريكية في أعقاب زيارة رسمية استغرقت عدة أيام متوجهاً إلى الجمهورية الفرنسية هذا اليوم الأحد 21 / 9 / 1437هـ الموافق 26 / 6 / 2016م، حيث سيلتقي بفخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وعدد من المسؤولين الفرنسيين، لبحث القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأوجه التعاون بين البلدين الصديقين.

 

وكان ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود الذي يشغل منصب وزير الدفاع والذي يقود حملة إصلاح اقتصادي في السعودية، قد التقى خلال زيارة رسمية للولايات المتحدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.