لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jul 2012 06:16 PM

حجم الخط

- Aa +

نافية إقامة حفل بمناسبة طلاقها.. ميساء مغربي: المسرح الكويتي "مسخرة" ولا أرضى أن أكون مهرجة

نفت الفنانة الحسناء ميساء مغربي بأنها أقامت حفلاً بمناسبة طلاقها وقالت إن المسرح في الكويت "مسخرة... ولا أرضى أن أكون مهرجة" فيه.

نافية إقامة حفل بمناسبة طلاقها.. ميساء مغربي: المسرح الكويتي "مسخرة" ولا أرضى أن أكون مهرجة
قالت الفنانة ميساء مغربي إن المسرح الكويتي "مسخرة" ولا أرضى أن أكون مهرجة.

نفت الفنانة الحسناء ميساء مغربي في تصريحات نشرت اليوم الخميس بأنها أقامت "حفلاً" بمناسبة طلاقها ونقلت عنها تصريحات صحافية قولها إن المسرح في الكويت "مسخرة... ولا أرضى أن أكون مهرجة" فيه.

 

ووفقاً لصحيفة "الشرق" السعودية، قالت الفنانة ميساء مغربي إن "مسرح الكويت يعتمد على التهريج والاستخفاف والنكت، وأنا لا يمكن أن أذهب وأعمل بهلوان أو (أراجوز) وأرمي (إفيهات) أحياناً خادشة للحياء، وأخرى استهبال و(نكت بايتة) لذا تجدني كل عام أعتذر عن مسرح الكويت تحديداً، وأقبل العمل في المسرح السعودي رغم أنه مسرح نساء ويعتبر غير كامل إلا أنه يطرح قضايا موضوعية مهمة، حقيقة أن المسرح في الكويت عبارة عن استعراضات ومسخرة ونكت بايخة، وأنا لا أرضى أن أكون مهرجة بصراحة".

 

وجاءت تصريحات ميساء مغربي خلال زيارتها لجمعية المنتجين والموزعين السعوديين في العاصمة الرياض على خلفية ما تناقلته وسائل الإعلام بأن المغربي ممنوعة من دخول السعودية.

 

وحول إذا ما كانت جرأتها في إطلاق التصريحات وراء الكثير من الإشاعات التي تلاحقها، قالت ميساء مغربي "أنا مقلة جداً في لقاءاتي، وأعتقد أن الإشاعات سببها نجاحي وليس جرأتي، فعلاقتي بالوسط الفني رائعة ولكن ضمن الزمالة وفي إطار العمل، أما خارج العمل فليس لي أصدقاء من الوسط الفني لدرجة أنه لا أحد يتصل بي من زملائي وزميلاتي ويهنئوني على عمل قد نجحت به باستثناء شخصين أو ثلاثة بالكثير".

 

وبحسب صحيفة "الشرق"، تطرقت ميساء مغربي إلى ما أشيع حول أنها أقامت حفلاً بمناسبة "طلاقها" وقالت "نعم سعيت للحصول على الطلاق ولكن لم تصل الأمور أن أقيم حفلاً بالمناسبة، صحيح أنني حصلت على الطلاق بحكم محكمة وبعد عامين ونصف من الجهد والتعب بحكم محكمة، ولكن هذا لا يعني أنني لست شريكة في الفشل وهدم عش الزوجية، في حين أستغرب من أشخاص حتى طلاقي يستخدمونه ضدي".

 

وعن عملها الجديد "لعبة المرأة رجل" صرحت ميساء مغربي بأنه سوف يكون من إنتاجها الخاص، وأنها سوف تقدم به ولأول مرة على حد قولها أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بصورة مغايرة، وأوضحت أنه صاحب إعاقة كاملة وشخصية معروفة، وسيكون إضافة للدراما الخليجية.

 

وذكرت الصحيفة إنه في حين انتقدت ميساء مغربي الخطوة التي قامت بها الفنانة زينب العسكري خلال إشراكها لطفلة من ذوات الإعاقة الخاصة معتبرة أن زينب العسكري استعانت بها من أجل كسب الشفقة والعطف.

 

وأشارت ميساء مغربي إلى أن تلك الخطوة كانت "جريئة وتحسب للعسكري لو أنها قدمتها بالشكل الصحيح، فعندما تأتي بأحد من ذوي الإعاقة الخاصة سواء كانت الإعاقة جسدية أو ذهنية لا يمكن أن تسخره لاستقطاب الشفقة والعطف، فهذا مرفوض، فأنت مجرد أن عاملته بنظرة الشفقة والعطف تكون جردته من أحقية التساوي معك، فيجب أن تعطيه دوراً سوياً كفؤاً، وليس شخصية سلبية أو منكسرة أو منطوية تستجدي العطف والشفقة".