لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 2 فبراير 2020 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

برنامج جديد لمحاربة سلس البول في الشرق الأوسط

"منزل" لخدمات الرعاية الصحية توقع اتفاقية مع مجموعى لايف سنس LifeSense لإطلاق برنامج جديد لمحاربة سلس البول في الشرق الأوسط

برنامج جديد لمحاربة سلس البول في الشرق الأوسط

أعلنت "منزل"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الرقمية في الإمارات، عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة LifeSense الهولندية لتطوير التكنولوجيا، لتقديم حلول صحية مبتكرة لعلاج سلس البول في الشرق الأوسط.


ويجمع برنامج Denigma  لعلاج سلس البول الذي طورته مجموعة LifeSense ، بين العلاجات الوظيفية والمنهج التعليمي إلى جانب نهج الرعاية الشخصية، لتوفير رعاية أفضل للمرضى مع تقليل المضاعفات وتكاليف المستشفى المرتفعة.
وتتطلع "منزل" للرعاية الصحية بالتعاون مع مجموعة LifeSense ، إلى توفير المساعدة للمرضى الذين يعانون من سلس البول من خلال تحميل برنامج خاص الذي يعمل بتقنية النظام القابلة للارتداء والتي تعالج بفعالية وتراقب وتمنع فقدان البول.

ومن خلال برنامج Denigma تقوم منزل بتوفير اخصائيين للعلاج الطبيعي وممرضين خلال فترة التأهيل والعلاج. 
وفي الآونة الأخيرة، أصبح سلس البول من الأمراض الصحية التي تتزايد بين النساء في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ووفقًا لدراسة حديثة، فإن أكثر من 40٪ من النساء في الإمارات و41٪ من النساء في المملكة العربية السعودية يعانون من هذه الحالة.


وقال الدكتور ساربير تانلي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة منزل للرعاية الصحية: "ما زلنا ملتزمون بتوفير خدمات الرعاية  الصحية عالية الجودة لمرضانا بتقنيات متطورة تشمل مختلف التخصصات في راحة تامة من منازلهم. ويعتبر تعاوننا مع LifeSense هو دليل على هذا الالتزام. نحن متفائلون للغاية بشأن هذا الجهد المشترك من أجل توفير الرعاية للأفراد والأسر التي تعاني من سلس البول ".
يذكر أن مجموعة LifeSense  هي شركة لتطوير التكنولوجيا، تقوم بتصميم وإنشاء تطبيقات للأغراض الطبية والصحية والرفاهية. حيث تقوم بتحويل الابتكارات إلى واقع ملموس بفضل تقنيته الحاصلة على براءة اختراع في مجال المنسوجات الذكية والتقنيات القابلة للارتداء والتطبيقات المحمولة.
تأسست شركة "منزل" للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقامت بتوسيع انتشارها في مصر والمملكة العربية السعودية والكويت. ومن خلال برامج لإدارة الأمراض والصحة الرقمية الذي طورته منزل، تسعى الشركة إلى زيادة توسعها للوصول إلى المزيد من الأشخاص والمرضى في المنطقة.