ميدكير تتعاون مع فينس لدعم تحولها الرقمي وتطوير خدمات الرعاية

مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية تعلن عن شراكة إستراتيجية مع فينيس لحلول التكنولوجيا يتم بموجبها تقديم حلول دعم مخصصة لعملية التحول الرقمي التي تشهدها ميدكير
ميدكير تتعاون مع فينس لدعم تحولها الرقمي وتطوير خدمات الرعاية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 08 أكتوبر , 2019

أعلنت مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، اليوم الثلاثاء، عن شراكة إستراتيجية مع فينيس لحلول التكنولوجيا يتم بموجبها تقديم حلول دعم مخصصة لعملية التحول الرقمي التي تشهدها ميدكير مؤخراً وذلك بهدف تحسين تجربة عملائها في كافة مستشفياتها ومراكزها الطبية حيث يتم ذلك بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي لفنيس "يو اَي باث" المتخصصة بأتمتة العمليات الروبوتية.

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أن العمل المشترك بين الشركتين المتخصصتين في الحلول التكنولوجية سيوفر من خلال تقنية أتمتة العمليات الآلية، بناء منصة آلية متطورة لدعم كافة العمليات التي تجري داخل مستشفيات ومراكز ميدكير بطرق سهلة وسلسة، كجعل إجراءات التأمين الصحي أكثر سرعة ودقة، حيث أن أتمتة العمل الروتيني الطويل والمتكرر لأهلية التأمين سيساعد في توفير الوقت والجهد، ما يعود بالمنفعة على المرضى.

وستستخدم فينيس منصة يو اَي باث المتخصصة بأتمتة العمليات الروبوتية لتبسيط العديد من المهام التي تجمع بين مختلف الأقسام الإدارية لدعم إجراءات أهلية التأمين والموافقات المطلوبة وذلك من خلال الربط مع بطاقات الهوية الخاصة بالمرضى. سوف يقوم الروبوت بعد ذلك بالوصول إلى كافة بوابات التأمين الإلكترونية للتحقق من أهلية المريض بالمطالبة بالعلاج عن طريق التأمين. سيتم تكرار نفس العملية من قبل الروبوت في حالة عدم توافر البيانات الخاصة بالمريض عبر البوابة حتى يتم العثور على بيانات الأهلية.

وقال أندريه داود الرئيس التنفيذي لمستشفيات ومراكز ميدكير الطبية "نسعى من خلال تجربة التحول الرقمي بأن نقدم خدمات صحية وتجربة متطورة لجميع المرضى وعملائنا. وسيساهم الاستثمار الإستراتيجي في التكنولوجيا بشكل مباشر في تقديم نتائج سريرية قوية وهو الأمر الذي نسعى من خلاله توفير خدمات طبية متميزة. وفي مهمتنا المتمثلة في تقليل وقت الانتظار والتحسين المستمر، ستعمل هذه التقنية الجديدة على أتمتة وتبسيط العديد من المهام للمهنيين والإداريين الطبيين في مستشفيات وعيادات ميدكير".

وأضاف أنه "فيما يتعلق بموافقات التأمين، سيدعم النظام التكنولوجي الجديد فريقنا من خلال تقديم مستوى أعلى من الخدمة مع تقليل وقت العمل الورقي وذلك بفضل الأتمتة. هذا وبالإضافة إلى تمكيننا من الوصول إلى البيانات ومعالجتها في سبيل الحصول على أفضل النتائج السريرية في خدماتنا للمرضى".

وقال سونيل بول المؤسس المشارك ومدير العمليات في فينيس "يسعدنا أن نقدم لمستشفيات ومراكز ميدكير الطبية أفضل حلول الأتمتة لتعزيز خدماتها من خلال التحول الرقمي. سوف نضمن وجود منصة آمنة وفعالة للتفاعل مع العملاء وإدارة العلاقات معهم بشكل سلس. هذا التحول سوف يسهل بالتأكيد عملية أهلية التأمين لموظفي ميدكير وكذلك مرضاهم الحاليين".

ومن جهته، قال كاران ديكسيت نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في يو اَي باث "لقد أكد قادة الدولة على أن الرعاية الصحية هي قطاع رئيسي وذا أولوية ضمن الأجندة الوطنية لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا هو المبدأ الذي تتبعه شركتنا. نحن متأكدون أن حلول الأتمتة التي توفرها (يو اَي باث) وتنفذها فينيس ستسمح لـمستشفيات ومراكز ميدكير إنشاء قوة عاملة رقمية متطورة هادفة لدعم أجندة التحول الخاصة بهم. فقدرة المنصة التي تم إنشاؤها سوف تسهل عمل الموظفين وتسهل المهام المتكررة وغير المفيدة، وتمكنهم من التركيز أكثر على رعاية المرضى وأسرهم".

وتحتل التقنيات الرقمية، بحسب البيان، مكانة بارزة على قمة أولويات ميدكير. ومن خلال دمجها في العمليات اليومية، يستخدم خبراء ميدكير التكنولوجيا بشكل مستمر لتوفير تجربة رقمية متطورة للمرضى وإنشاء نموذج مستدام يمكّن من تطبيق أرقى معايير تقديم خدمات الرعاية.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج