لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 5 فبراير 2020 07:45 ص

حجم الخط

- Aa +

انسحاب شركات من أكبر مؤتمر للاتصالات بسبب المخاوف من فيروس كورونا

أعلنت شركة إل جي في بيان عن انسحابها من مؤتمر موبايل وورلد كونغرس MWC 2020 الذي سيقام في برشلونة هذا الشهر ، كذلك كان إعلان شركة زي تي اي ZTE التي قالت إنها لن تحضر المؤتمر

انسحاب شركات من أكبر مؤتمر للاتصالات بسبب المخاوف من فيروس كورونا

أعلنت شركة إل جي في بيان عن انسحابها من مؤتمر موبايل وورلد كونغرس الذي سيقام في برشلونة هذا الشهر ويستقبل عادة أكثر من 100 ألف زائر من مختلف دول العالم ويجذب الشركات في كامل طيف قطاع الاتصالات سواء كانت من شركات تصنيع الجوال أو شركات برمجيات وتصميم أجهزة وشركات اتصالات وبنى تحتية للاتصالات. ودعت الجهة المنظمة للمؤتمر GSMA اتباع سياسة عدم المصافحة خلال زيارة المعرض مع تأكيدها على  تقديم دعم طبي في المؤتمر مع توعية وتزويد سبل التعقيم.

ويلفت بيان إل جي إلى أن الشركة اتخذت قرار الانسحاب لتجيب المئات من موظفينا لمخاطر السفر الدولي الذي يواجه قيودا حالية مع انتشار فيروس كورونا، وقالت الشركة إنها ستقيم فعاليات موازية للمؤتمر للكشف عن منتجاتها الجديدة لسنة 2020.

ونقل عن شركة زي تي إي أنها لن تشارك أيضا في مؤتمر الجوال في مركز فيرا برشلونة هذا الشهر.

يذكر أن قطاع التقنية والاتصالات قد يواجه مصاعب كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا حيث توقفت مصانع الشاشات في مدينة ووهان التي انتشر فيها الفيروس وأخضعت لقيود شديدة مما أثار مخاوف من ارتفاع أسعار الشاشات نظرا لتوقف تلك المصانع.

 .