لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 19 ديسمبر 2019 10:30 م

حجم الخط

- Aa +

شركة الاتصالات السعودية تعتمد سمة تجارية جديدة

شركة الاتصالات السعودية تطلق السمة التجارية الجديدة لها والشركات التابعة لها في الكويت والبحرين لتتوافق مع إستراتيجيتها فيما يتعلق بالتحول الرقمي

شركة الاتصالات السعودية تعتمد سمة تجارية جديدة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية (STC)، اليوم الخميس عن إطلاق السمة التجارية الجديدة لها والشركات التابعة لتتوافق مع إستراتيجيتها فيما يتعلق بالتحول الرقمي.

وأوضحت أكبر مشغل للاتصالات في السعودية وعموم منطقة الخليج، في بيان نشر على موقع السوق المالية السعودية (تداول) أنه من المتوقع أن تساهم السمة الجديدة في تعزيز قيمة العلامة التجارية لـ (STC) كأحد أغلى العلامات التجارية في الشرق الأوسط.

وأكدت أنه تم تغيير اسم التداول للشركة باللغة العربية على موقع السوق المالية السعودية (تداول) من (الاتصالات) إلى (إس تي سي).

وأضافت أنه تم أيضاً تغيير مسمى كل من شركة فيفا الكويت" وشركة فيفا البحرين" إلى (STC)؛ وذلك بشكل موحد ومتزامن مع إطلاق السمة التجارية الجديدة للشركة.

فيديو: السعودية تبحث مكافحة الفساد واسترداد الأموال مع دول تضم أشهر بنوك العالم

رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يبحث مع الجانب السويسري والأمريكي السبل القانونية لاسترداد أموال المملكة في تلك الدولتين الشهيرتين بالبنوك

من خلال المراكز التجارية.. السعودية تستحدث أسلوباً مبتكراً لتعداد سكانها الخامس

الهيئة العامة للإحصاء ستستعين بمنافذ الاتصال والتسويق التي تمتلكها المراكز والمجمعات التجارية في التعداد السعودي الخامس الذي سيجري في مطلع 2020

وقال ناصر الناصر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية، في لقاء مع قناة "العربية" السعودية، إن هذا الإطلاق هو داعم لرقمنة الشركة، وتمكين التحول الرقمي.

وأضاف "الناصر" أن إطلاق السمة الجديدة هي تجسيد لإستراتيجيتنا التي تركز على النمو في المجالات التقليدية وغير التقليدية، من ناحية رقمنة الشركة وتمكين التحول الرقمي، وإثراء تجربة العميل، واستخلاص قيمة أفضل من أصول الشركة.