لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 8 Jun 2015 08:18 AM

حجم الخط

- Aa +

تذاكر بسعر 60 يورو من دبي إلى قلب أوروبا

أعلنت اليوم شركة ويز للطيران، وهي أكبر شركة خطوط جوية منخفضة التكلفة في وسط وشرق أوروبا، عن خط طيران جديد من قاعدتها ببلدة كلوج- نابوكا الرومانية.

تذاكر بسعر 60 يورو من دبي إلى قلب أوروبا
قال المتحدث باسم شركة ويز للطيران، دانيال دي كارفاليو: " يسعدنا الإعلان عن مثل هذه الوجهة المثيرة للإعجاب التي تنضم لشبكة خطوطنا بكلوج- نابوكا. وخط الطيران الجديد إلى دبي لا يوطد فقط ريادة الشركة في السوق في رومانيا، ولكنه أيضاً يعزز قدرتنا على توفير وجهات للعطلات الرسمية المعروفة لزبائننا من ترانسلفانيا

أعلنت اليوم شركة ويز للطيران، وهي أكبر شركة خطوط جوية منخفضة التكلفة في وسط وشرق أوروبا، عن خط طيران جديد من قاعدتها ببلدة كلوج- نابوكا الرومانية.

وبداية من 19 ديسمبر/كانون الأول، سوف تُدير شركة ويز للطيران رحلتين جويتين كل أسبوع، يومي الثلاثاء والسبت، من كلوج- نابوكا إلى مطار دبي ورلد سنترال.

وكانت ويز للطيران هي أول شركة خطوط جوية تُشغل رحلات جوية إلى مطار دبي ورلد سنترال في 2013. والمطار مُصمم ليكون مركز الطيران الرئيسي في المنطقة، ومن المُتوقع يُصبح واحد من أكثر المطارات ازدحاما ًفي العالم بحلول العقد القادم.  

وبهذه الخدمة الجديدة التي تقدمها شركة ويز للطيران، يُصبح المجموع الكلي للخطوط 93 خط جوي إلى 42 وجهة في 15 دولة من ثمان مطارات برومانيا، بجانب خطين يربطان الآن رومانيا بالإمارات العربية المتحدة.

تبدأ اليوم عملية بيع تذاكر خط السير الجديد على خطوط ويز الجوية إلى دبي، ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع wizzair.com وتبدأ الأسعار من 60 يورو*.
وقال المتحدث باسم شركة ويز للطيران، دانيال دي كارفاليو: " يسعدنا الإعلان عن مثل هذه الوجهة المثيرة للإعجاب التي تنضم لشبكة خطوطنا بكلوج- نابوكا. وخط الطيران الجديد إلى دبي لا يوطد فقط ريادة الشركة في السوق في رومانيا، ولكنه أيضاً يعزز قدرتنا على توفير وجهات للعطلات الرسمية المعروفة لزبائننا من ترانسلفانيا. وجاء قرار زيادة الخدمات إلى دبي من رومانيا عقب رؤية النتائج الجيدة التي لمسناها من خط طيران بوخارست- دبي. ونثق بأن هذه الخدمة الجديدة سوف تلقى ترحاب من قِبل زبائننا الذين يمكنهم الآن الاستمتاع بواجهة شهيرة جداً لقضاء العطل على مدار العام بأسعار منخفضة يومية من شركة ويز للطيران."

تعد شركة ويز للطيران أكبر شركة طيران في وسط وشرق أوروبا، وتُدير أسطول من 59 طائرة آيرباص  A320، وتقدم ما يزيد عن 380 خط سير من 22 قاعدة طيران، موصلة بين 112 واجهة عبر 38 دولة. وفي شركة ويز، يقدم فريق مكون مما يقرب من 2200 مختص بالطيران خدمات فائقة وأسعار تذاكر منخفضة جداً، مما يجعل من شركة ويز الخيار المُفضل لدى 16.5 مليون راكب في العام المالي المُنتهي 31 مارس/آذار 2015. وشركة ويز للطيران مذكورة بشريط الأسعار ببورصة لندن تحت اسم: WIZZ