لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Oct 2011 12:32 PM

حجم الخط

- Aa +

سيارات مستعملة لسباقات الفورمولا 1 من فيراري للبيع في الشرق الأوسط

أعلنت شركة فيراري الإيطالية أنها ستوفر لعملائها في منطقة الشرق الأوسط إمكانية شراء سيارات فيراري مستعملة لسباقات الفورمولا 1

سيارات مستعملة لسباقات الفورمولا 1 من فيراري للبيع في الشرق الأوسط

أعلنت شركة فيراري الإيطالية أنها ستوفر لعملائها في منطقة الشرق الأوسط إمكانية شراء سيارات فيراري مستعملة لسباقات الفورمولا 1 والتي قد تصل سرعتها إلى 330 كيلومتراً في الساعة، وتتسارع من صفر إلى 100 كم/سا في أقل من ثانيتين.

حيث يعطي برنامج Clienti F1 الفرصة للهواة لشراء سيارة فورمولا 1 قديمة والتسابق على المسارات في مختلف أنحاء العالم في مناسبات محددة، مع مساعدة سائقين ومهندسين وميكانيكيين مدربين جيداً.

وكان العديد من عشاق فيراري في جميع أنحاء العالم قد اشتروا بالفعل السيارات التي فازت بالبطولات أو تلك المستخدمة من قبل أنجح السائقين الذين مروا على الفريق في بطولات الفورمولا 1 مثل مايكل شوماخر.

ووفقاً لما ذكرته "ناشيونال" فإنه يتواجد سيارات فورمولا 1 من السبعينات للبيع للراغبين. ويمكن لمن يشتري سيارة وفق هذا البرنامج أن يبقي على السيارة بحوذته، ولكن فريق Clienti F1 يقوم بإدارتها والمحافظة عليها أثناء السباقات.

يذكر أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تشكل الآن نحو 8 في المائة من إجمالي مبيعات سيارات فيراري، وقد تضاعفت من 4 في المائة في عام 2006. وكانت فيراري قد باعت 150 سيارة في كل من أبوظبي ودبي العام الماضي.

حيث أصبحت الإمارات العربية المتحدة سوقاً رئيسية لهذه العلامة التجارية، بعد أن أطلقت عالم فيراري في أبو ظبي وبعض من أكبر متاجر فيراري في العالم.