لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Jun 2014 08:03 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة إماراتية تصدر الكافيار إلى الولايات المتحدة الامريكية

حصول الإمارات اكواتيك على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية  لتصدير منتجاتها الاماراتية "ياسا" الى الولايات المتحدة من خلال أكبر مزرعة داخلية لتربية الأحياء المائية في العالم في انتاج الكافيار وشرائح سمك الحفش 

شركة إماراتية تصدر الكافيار إلى الولايات المتحدة الامريكية

أعلنت الإمارات اكواتيك، عن حصولها على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية  لتصدير منتجاتها "ياسا" للكافيار وشرائح سمك الحفش الى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتعمل مزرعة الإمارات اكواتيك والتي تبلغ مساحتها 56,000 متر مربع على انتاج أجود أنواع الكافيار السيبيري وشرائح سمك الحفش، ومنذ 2011، تستخدم المزرعة تقنيات عالية الجودة لتربية الأحياء المائية المحلية بوسائل مستدامة وصديقة للبيئة بهدف حماية أنواع سمك الحفش المهددة بالانقراض عالمياً، وتعد مجموعة منتجات "ياسا"  والتي يتم انتاجها من قبل مزرعة الإمارات اكواتيك الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. واتخذت شركة الإمارات اكواتيك الخطوات الأولى لجعل امارة أبوظبي من رواد صناع الكافيار وذلك من خلال انتاج  "ياسا" كافيار والتي تعد من أشهى وأرقى الأطعمة التي تلبي جميع أذواق محبي وعشاق المأكولات البحرية بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

جدير بالذكر أن اكواتيك تعد أكبر مزرعة داخلية لتربية الأحياء المائية في العالم باستخدام وسائل وأساليب مستدامة وعالية التنقية.

 

 

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال أحمد محمد الظاهري، مدير عام الإمارات أكواتيك: "يسعدنا الإعلان عن حصول مزرعة الإمارات اكواتيك على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتصدير منتجاتنا المرموقة الى الولايات المتحدة الأمريكية. وتعد هذه الموافقة دليلاً على جودة وسلامة منتجاتنا المحلية، وبلا شك ستتيح لنا فرصة لترويج منتجاتنا في واحدة من أكبر الأسواق العالمية." 

 

 

وأضاف قائلا: "سيتمكن قريباً جميع الذواقة في الولايات المتحدة الأمريكية من شراء منتجاتنا، سواء كانت من الكافيار الطازج، أو شرائح سمك الحفش الطازجة والمجمدة، أو شرائح سمك الحفش المدخن الساخن والبارد، فضلاً عن مجموعة مختارة من منتجات التوابل. ونحن على ثقة على ادراك جميع زبائننا بالجودة العالية والقيمة والطعم الفريد الذي تحتويه منتجات "ياسا"، ويعد حصولنا على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية خطوة أمامية لإبراز مزرعة الإمارات أكواتيك ودولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منتجاتنا ذات المستوى العالمي."  وحصلت مزرعة الإمارات أكواتيك على خمسة شهادات معترف بها دولياً لتضم: شهادة آيزو  22000(نظام إدارة سلامة الغذاء)، وشهادة "الهاسب" (نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة)، وآيزو 9001 (نظام إدارة الجودة)، وآيزو  14001 (نظم الإدارة البيئية)، وشهادة أوهساس OHSAS 18001 (نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية).