لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 4 Aug 2013 12:42 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة التربية السعودية تعين 6293 معلماً

قررت وزارة التربية والتعليم السعودية تعيين 6293 معلماً ممن رشحوا مؤخراً من وزارة الخدمة المدنية عبر نظام "جدارة" وأنهوا إجراءات المقابلات الشخصية، وكذلك توجيه معلمي الحصر من خريجي كليات المعلمين في عام 2005 والبالغ عددهم 170 معلماً.  

وزارة التربية السعودية تعين 6293 معلماً
وزارة التربية السعودية عينت 6293 معلماً.

قررت وزارة التربية والتعليم السعودية تعيين 6293 معلماً ممن رشحوا مؤخراً من وزارة الخدمة المدنية عبر نظام "جدارة" وأنهوا إجراءات المقابلات الشخصية، وكذلك توجيه معلمي الحصر من خريجي كليات المعلمين في عام 1426/1427 هـ (2005) والبالغ عددهم 170 معلماً.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية أمس السبت عن وكيل الوزارة المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم محمد الشثري إن إدارات التربية والتعليم أبلغت المعينين بقرارات التعيين عبر نظام "فارس" للموارد الإدارية والمالية ومن خلال تزويدهم بالقرارات وأسماء وبيانات المعينين لاستكمال إجراءات التوجيه والمباشرة للمدارس التي سيعملون فيها.

 

وأكد "الشثري" أهمية نتيجة الفحص الطبي ومطابقته مع المستندات الأصلية، ورفع مسوغات التعيين من قبل إدارات التربية والتعليم وفق الإجراءات المتبعة في هذا الشأن، مشدداً على ضرورة حصر من لم تتم مباشرتهم خلال 15 يوماً من تاريخ إبلاغهم بهذا القرار للعمل على استكمال الإجراءات النظامية لتعيين بدلاء عنهم من خلال وزارة الخدمة المدنية.