سدافكو السعودية وسبيستون يطلقان منتجات مستوحاة من بيبي شارك

الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) تتفق مع شركة سبيستون -المتخصصة بمجال الترفيه الموجه للطفل على استخدام شخصيات بيبي شارك Baby Shark الشهيرة في حملتها التسويقيّة الجديدة
سدافكو السعودية وسبيستون يطلقان منتجات مستوحاة من بيبي شارك
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 24 يوليو , 2019

أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن إبرامها اتفاقية مع شركة سبيستون -المتخصصة بمجال الترفيه الموجه للطفل وتمتلك تراخيص مجموعة ضخمة من العلامات التجارية العالمية في المنطقة العربية- لاستخدام شخصيات بيبي شارك Baby Shark الشهيرة في حملتها التسويقيّة الجديدة.

وتتضمن هذه الاتفاقيّة، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، إطلاق منتجات حصريّة من آيس كريم "بابو السعودية" تحت مسمى "بابو الحوت وبيبي شارك" حيث تتميزبشكلها الخارجي الذي يضم "Baby Shark"، كما تأتي بعدة نكهات وأربعة خيارات رئيسيّة هي الأقماع، الأكواب، بوش آب، والأعواد المجمدة.

وكشفت "سدافكو" في بيان عن حملتها التسويقية التي رافقت إطلاق منتجات "بابو الحوت وبيبي شارك" الجديدة في السعودية، وشملت تلك الحملة إنتاج أغنيّة خاصة تحكي قصة الصداقة بين شخصيات بابو الحوت وبيبي شارك على أنغام أغنية "بيبي شارك" الأصلية إنما باللغة العربيّة، ثم تحولت فيما بعد إلى إعلان تلفزيونيّ جمع شخصيات "بابو الحوت" و"بيبي شارك" معاً، وتم عرضه على محطة "سبيستون"، بالتزامن مع انطلاق حملة تسويقية مكثفة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتُعتبر "سبيستون"، واحدة من الشركات الرائدة في الترفيه الموجه للطفل والعائلة، وتمتلك في محفظتها تراخيص لمجموعة من الشركات الكبرى في مجال الترفيه، أما "بيبي شارك" فيُعد القادم الجديد، الذي انضم مؤخرًا إلى "سبيستون" بموجب عقد شراكة جمع كل من "سبيستون" و"بينكفونغ"، الشركة المنتجة لأغنية "بيبي شارك" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، هدف إلى تعزيز تواجد "بيبي شارك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر دعمه بشكل احترافي في المنطقة، وتقديم ما يناسب خصوصية الجمهور العربي.

ودخلت الاتفاقية بين "سبيستون" و"سدافكو" حيز التنفيذ بداية موسم الصيف، وتحديداً بعدما سجّلت شركة "سدافكو" ارتفاعاً في حجم مبيعاتها تخطّت حاجز 463 مليون ريال نهاية مارس/آذار الماضي بزيادة ملحوظة بلغت 22 بالمئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي، كما أظهرت بيانات الأرباح ارتفاعاً جزئياً في مبيعات الآيس كريم بنسبة وصلت إلى 3 بالمئة بما يُعادل 7 مليون ريال.

وتعد سبيستون (Spacetoon)، بحسب البيان، أول محطة تلفزيونية عربية تأسست عام 2000 في دبي، وبدأت بثها إلى جميع أنحاء العالم، لتستهدف الطفل والأسرة العربية عبر مجموعة من أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة والأنيمشين.

واُشتهرت سبيستون بهويتها الفريدة التي تضم 10 كواكب مختلفة تتوزع فيها البرامج بحسب المحتوى والعمر، كما عُرفت المحطة بحرصها على الحفاظ على أصالة اللغة العربية في الأعمال التي تعرضها، إلى جانب مساهمتها في تنشئة جيل الشباب الواعد على القيم الأخلاقيّة النبيلة.

وتعد الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) شركة رائدة في إنتاج الحليب المعالج بالحرارة العالية (طويل الأجل) في المملكة حيث استحوذت علامة "السعودية" على أكثر من نصف سوق الحليب طويل الأجل وما يقارب ثلث الحصة الإجمالية للحليب.

وبالإضافة إلى الحليب طويل الأجل، تصنع الشركة أيضا معجون الطماطم، الآيس كريم، الأغذية الخفيفة والمشروبات، حيث تتمتع الشركة بوضع رائد في سوق معجون الطماطم تحت علامة "السعودية".

وأضافت سدافكو خلال العامين الماضيين إلى مجموعة منتجاتها من خلال إطلاق منتجات جديدة تمثلت في القشطة، الجبن، الزبدة، الحليب المجفف، الكاتشب، حليب الأطفال المدعم للنمو ومنتجات البطاطس المقلية المجمدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة