الجيش السوري يعفي شريحة كبيرة من المطلوبين للاحتياط

الجيش العربي السوري يستبعد الاحتياطيين المدعوين (غير الملتحقين) مواليد 1981 وما قبل من دعوات خدمة الاحتياط وينهي الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد المحتفظ بهم والاحتياط المدني المدعو (ملتحق) مواليد 1981 وما قبل
الجيش السوري يعفي شريحة كبيرة من المطلوبين للاحتياط
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 06 فبراير , 2019

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في سوريا أمراً إدارياً يستبعد الاحتياطيين المدعوين (غير الملتحقين) من مواليد العام 1981 وما قبل من دعوات خدمة الاحتياط.

وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) إن الأمر الإداري الصادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ينهي الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد المحتفظ بهم والاحتياط المدني المدعو (ملتحق) من مواليد عام 1981 وما قبل.

وأضافت الوكالة الرسمية أن الأمر الإداري الذي أصدرته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ينهي الاحتفاظ والاستدعاء للضباط المحتفظ بهم والاحتياطيين من حملة شهادة الدكتوراه.

وأكدت أن الأمر الإداري الصادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ينفذ اعتباراً من يوم 25/2/2019.

والغالبية العظمى من الشبان السوريين -الذين أنهوا خدمتهم العسكرية الإلزامية وأعمارهم دون الـ 42 عاماً أي من مواليدهم 1976 وفوق- مطلوبين للخدمة الاحتياطية في الجيش العربي السوري دون تحديد مدة تلك الخدمة جراء الحرب التي تشهدها البلاد منذ حوالي ثماني سنوات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج