لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 15 فبراير 2020 10:00 م

حجم الخط

- Aa +

صيني ينتحر في جدة بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا الجديد

تم وضعه في العزل الصحي لحين ظهور النتائج المخبرية وعادت النتائج سليمة، لكنه قام برمي نفسه من النافذة

صيني ينتحر في جدة بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا الجديد

نشرت صحيفة "سبق الإلكترونية" السبت إن مقيماً صينياً قد لقي حتفه بعد أن ألقى بنفسه من الدور الثالث بمستشفى الملك فهد بجدة. حيث تم عزل الصيني بالمستشفى بعد الاشتباه في أن يكون مصاباً بفيروس كورونا.

وأفادت الصحيفة عن "صحة جدة" قولها إن " أحد الطلاب المقيمين في المملكة وصل إلى مستشفى الملك فهد بجدة بواسطة الهلال الأحمر فجر يوم أمس الجمعة، وتم الاشتباه في إصابته بفيروس تنفسي حسب الأعراض الظاهرة عليه وقت دخوله المستشفى".

وتابعت "تم التعامل معه حسب الأعراف الطبية، واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المعمول بها، ووضعه في الغرفة الخاصة بالعزل لحين ظهور النتائج المخبرية، وظهرت صباح اليوم جميع العينات الطبية التي تم أخذها بنتيجة سليمة وعدم وجود أي إصابة بالفيروس."

وقالت "صحة جدة" أنه " تم وضع المقيم في غرفة عزل مغلقة بشكل تام، وحسب الاشتراطات الصحية للجودة، إلا أن المقيم قام بفك زر الأمان الخاص بالنافذة، وألقى بنفسه عند الساعة 12:24 صباحاً، وسجلت الوفاة الساعة 3:30 فجر يوم السبت".

ونشرت وزارة الصحة بيانا صحفيا نقلت فيه تعازيها لأسرة المقيم الصيني، مشيرة إلى قيام الجهات الرسمية والأمنية بمتابعة التحقيقات.