محمد صلاح قد يغيب عن كأس العالم بعد إصابته في كتفه بحسب مدير ليفربول

أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب أن إصابة هداف النادي محمد صلاح، بالغة وهي خلع في الكتف.
محمد صلاح قد يغيب عن كأس العالم بعد إصابته في كتفه بحسب مدير ليفربول
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 27 مايو , 2018

أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب أن إصابة هداف النادي محمد صلاح، بالغة وهي خلع في الكتف وهي خطيرة وألمح إلى أنه من غير المرجح أن يتمكن من اللعب في كأس العالم مع منتخب مصر بحسب صحيفة اكسبرس.

وتتضارب الأنباء حول مشاركته حيث سيتم الإعلان عن تشكيلة المنتخب المصري يوم 4 يونيو، حيث أعلن وزير الرياضة المصري عبر حسابه الشخصى على  فيس بوك أن  الجهاز الطبى فى نادى ليڤربول فى تواصل مع الجهاز الطبى فى المنتخب المصرى وأرسل لهم صور الأشعة وإتفقا على التشخيص وأسلوب العلاج  وأن  محمد صلاح بإذن الله فى القائمة النهائية لمنتخب مصر فى كأس العالم والتى
ستعلن رسمياً 4 يونيو وأن
محمد صلاح سيحتاج إلى راحة عدة أيام بعد المباراة النهائية وقبل

المشاركة فى تدريبات المنتخب وسيقضى جزءًا من أيام هذه الراحة فى تلقى العلاج.

وأصيب محمد صلاح وتم استبداله بعد 30 دقيقة من  مباراة نهائي أبطال لأوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد احتكاكه بمدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، ما اُضطر لإخراجه من المباراة.

وتتصاعد المخاوف في مصر من غياب "الفرعون" عن نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا، الشهر المقبل.

وخسر ليفربول أمام ريال المدريد في مباراة نهائي أبطال أوروبا أمس بعد أن منح هدف البديل جاريث بيل وهفوتان من لوريس كاريوس حارس ليفربول الفوز 3-1 لريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليحصد الفريق الإسباني لقبه الثالث على التوالي يوم السبت.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج