الإمارات: موقع سيل أني كار يقدم خدمة إعادة الشراء

Sellanycar.com يقدم خدمة إعادة شراء السيارة في الإمارات
الإمارات: موقع سيل أني كار  يقدم خدمة إعادة الشراء
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 03 أبريل , 2018


خدمة جديدة يقدمها Sellanycar.com للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة تتيح لهم عدم القلق بشأن توافر السيولة النقدية بعد الآن، فمع SellAnyCar.com يمكن للعملاء بيع سيارتهم للحصول على النقود، وإعادة شراء السيارة نفسها في غضون بضعة أشهرٍ. وتعد SellAnyCar.com أول وأكبر خدمة لشراء السيارات في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتيح التقييم المجاني والفوري للسيارات عبر الإنترنت، والفحص المجاني للسيارات، وضمان شراء أي سيارة في غضون 30 دقيقة، والدفع الفوري والتكفل بجميع الأعمال الورقية. ومن خلال 18 فرعًا في جميع المدن، فإن SellAnyCar.com تكون دومًا قريبة من أي حي سكني. ومن خلال خلق أكبر سوق لمشتري السيارات فإنها تضمن لك أعلى الأسعار التي يمكن لأي شركة أن تدفعها.
ويتيح "عرض إعادة الشراء" الأخير للمقيمين والوافدين أسرع وأسهل وأفضل وسيلة لبيع سياراتهم بسعر معقول. عبر منصة " SellAnyCar.com"، يمكنك بيع أي سيارة وإعادة شرائها في غضون 30 أو 60 أو 90 يومًا. ويكون لدى البائع خيار إعادة شراء السيارة بقيمة متفق عليها مسبقًا. علاوة على ذلك، ان البائعون المالكون لسيارات مميزة سيحصلون على سيارة مؤجرة مجانية.
وتشبه الفكرة الجديدة هذه متجر رهن السيارات الذي تلجأ إليه إذا كنت بحاجة إلى النقود سريعًا. وأثناء فترة شراء السيارة، يقوم SellAnyCar.com بتخزين السيارة في مرفقمجهز بمكيف للهواء وتتم متابعتها بانتظام.

وفي ظل السوق الحالي حيث يواجه العديد من المقيمين صعوبات في جمع أموال على المدى القصير، بسبب القيود المصرفية ومتطلبات التوثيق المكثفة، فإن سيارتهم يمكن أن تمثل مصدرًا لحصولهم على بعض المال مع خيار إعادة الشراء الجديد الذي تقدمه شركة SellAnyCar.com. وحيث أن الشركة تتخصص في شراء السيارات على عكس البنوك، فهذا يمكن أن يضمن تقديم أسعار عادلة وتحقيق هوامش ربح ضئيلة نظراً لكثرة المعاملات.

كيفية عمل الخدمة:
كل ما يتعين على المالك القيام به هو إدخال المعلومات الأساسية عن السيارة عبر نموذجٍ إلكتروني للحصول على تقييم مجاني وفوري عبر الإنترنت، وتتيح SellAnyCar.com للعملاء بمعرفتها المتميزة عن السوق القيمة السوقية الحقيقية لسيارتهم.
وتأتي الخطوة التالية بحجز موعدٍ لفحص السيارة مجانًا في أحد فروع SellAnyCar.com المنتشرة في الدولة. وفي موعد يتم تحديده، يجري أحد خبراء السيارات المحترفين التابعين للشركة فحصًا مجانيًا بالكامل وغير ملزم للسيارة، وبعد ذلك يمكن للعميل اختيار بيع السيارة مباشرة والحصول على خيار إعادة الشراء إذا رغب في ذلك.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج