جميرا لاكشري ليفينج تطلق مشروع جميرا لاكشري ذا لايف

أطلقت شركة "جميرا لاكشري ليفينج" مشروع "جميرا لاكشري ذا لايڤ" الذي يحتضن 291 مسكناً فاخراً بمحاذاة ملعب "فاير" للجولف التابع لعقارات جميرا للجولف.
جميرا لاكشري ليفينج تطلق مشروع جميرا لاكشري ذا لايف
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 13 سبتمبر , 2017

أطلقت شركة "جميرا لاكشري ليفينج" مشروع "جميرا لاكشري ذا لايڤ" الذي يحتضن 291 مسكناً فاخراً بمحاذاة ملعب "فاير" للجولف التابع لعقارات جميرا للجولف.

وسوف يوفّر هذا المشروع الذي تبلغ قيمته مليار درهم إماراتي مناظرَ لم يسبق لها مثيل. يتمتع هذا المشروع بموقع استراتيجي في قلب دبي ويَعِدُ المقيمين فيه بأسلوب حياة فاخر.

فمع 195 تاون هاوس مؤلف من ثلاث أو أربع غرف نوم، و96 فيلا متصلة مؤلفة من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم، سوف يُعزّز مشروع "جميرا لاكشري" مزايا أسلوب الحياة الفاخر التي تُعرَف بها عقارات جميرا للجولف، سواء في المساحات الداخلية أو في الهواء الطلق.

يقع هذا المجمّع على أرض ملعب "فاير" العالمي للجولف، وهو يطلّ على البحيرة، الحدائق أو ملعب الجولف. كما أنّ شرفات سطح المبنى والحدائق الخاصة تعزّز تجربة المقيمين، بما أنّها تتيح لهم الانغماس في المساحات المحيطة بهم حيث تعمّ أجواء من السكينة والهدوء.

وعلاوةً على ذلك، يوفّر مشروع "جميرا لاكشري" فرصةً لإنشاء منازل حسب الطلب مع خيارات تصميم، وديكور داخلي ومخططات تناسب الاحتياجات الفردية. فمثلاً، يمكن تحويل ثلاث فلل متصلة تمّ شراؤها معاً إلى فيلا فاخرة.

الجدير ذكره أنّ مشروع "جميرا لاكشري" يضمّ مركزاً اجتماعيا مع نادٍ رياضي وحوض سباحة. يستطيع المقيمون الاستفادة من ملاعب الأطفال وإمكانية ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ومضمار الركض، وساحة النافورة، فضلاً عن عدّة حدائق مميزة ومنسّقة من وحي مناطق مختلفة (بما فيها الحديقة الأوروبية، والحديقة الآسيوية، والحديقة العربية، وحديقة الغابة، وحديقة البلازا)، وبوسعهم استخدام عربات الجولف للتنقّل وتمضية أطيب الأوقات في العديد من المساحات العائلية. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالمرافق العالمية الخاصة بملاعب الجولف في عقارات جميرا للجولف، والنادي الذي يقدّم تشكيلةً من خيارات الطعام، ومرافق صحية والمتاجر المخصصة للاعبي الجولف المحترفين.

تضمّ منازل "جميرا لاكشري" أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا لتوفير مساحة عيش أكثر سلاسةً ومراعاةً للبيئة، فتقنيات الإضاءة المتقدمة ووسائل الترفيه موضوعة في متناول المقيمين. كما أنهم يحصلون على أفضل خدمة إنترنت مع "لاي فاي".

تجدر الإشارة إلى أنّ كافة المنازل متصلة بنظام إدارة المجمّع الآلية الذي يساعد على تنظيم وكشف المشاكل في أحواض السباحة، ويعزّز مستوى الأمن.

كما تتوفر كاميرات المراقبة، وأزرار الطوارئ وأنظمة الحماية من الحرائق في كافة أنحاء المشروع. يتم الدخول إلى المشروع بواسطة بطاقات تشفير أو أجهزة جوالة مسجّلة، وتتوفر أيضاً عناصر التصميم التي تساهم في الحدّ من البصمة الكربونية. كما أنّ مرائب السيارات الكهربائية، وأنظمة الري وتسخين المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية، وتقنيات معالجة مياه الصرف الصحي وإدارة النفايات العضوية تشكّل مزايا تضاف إلى المنزل. ولا بدّ من التنويه بأنّ الأثاث المستقدم من مصادر مستدامة يساهم في تخفيض البصمة الكربونية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة