لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 21 ديسمبر 2019 12:45 ص

حجم الخط

- Aa +

الخطوط السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى شتاء طنطورة

شركة الخطوط الجوية العربية السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى محافظة العلا تزامناً مع بدء انطلاق فعاليات مهرجان شتاء طنطورة 2019

الخطوط السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى شتاء طنطورة

أطلقت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية، التي تديرها الدولة، أمس الخميس أولى رحلاتها إلى محافظة العلا أمس الخميس تزامناً مع بدء انطلاق فعاليات مهرجان شتاء طنطورة السياحي والثقافي بنسخته الثانية.

ووصلت مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا صباح أمس الخميس أولى الرحلات قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث تم الترحيب بها برش المياه.

وتزينت منصات إنهاء إجراءات السفر وبوابة المغادرة الخاصة برحلة العلا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بشعارات الخطوط السعودية والمهرجان، وتم توزيع هدايا تذكارية على المسافرين بالرحلة، إلى جانب تقديم عرض مرئي عن المهرجان على متن الطائرة.

وأوضحت الخطوط السعودية أنها ستسير إلى العلا أسبوعياً خمس رحلات من الرياض، ورحلتين من جدة خلال فترة المهرجان، حيث تم تصميم باقات سفر عبر برنامج "عطلات السعودية" من ثلاث فئات هي الذهبية، والبلاتينية، والماسية؛ تشمل تذكرة الطيران والفندق والمواصلات.

وزارة الدفاع السعودية تعلن توافر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

وزارة الدفاع تدعو الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة إلى شغل 61 وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الإدارية

السعودية تطلق الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة ليأخذ الزوار في رحلة عبر الزمن من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة الفريدة في العلا شمال غرب السعودية

وكانت الهيئة الملكية لمحافظة العلا أطلقت أمس الخميس الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة السياحي والثقافي الذي يقام خلال الفترة من 19 ديسمبر/كانون الأول حتى 7 مارس/آذار 2020 ليأخذ الزوار في رحلة عبر الزمن من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة الفريدة في العلا شمال غرب المملكة.

ويقام مهرجان "شتاء طنطورة" في موقع العلا التاريخي المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي في السعودية التي تسعى فيه أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم إلى تنويع موارد اقتصادها وانفتاح مجتمعها.