حجم الخط

- Aa +

الأثنين 13 مايو 2019 08:45 ص

حجم الخط

- Aa +

محرز، أول لاعب يحرز هدفا ولقب الدوري الإنكليزي مع فريقه وهو صائم

رياض محرز اللاعب العربي الوحيد عبر التاريخ الذي يحقق لقب الدوري الإنجليزي مرتين

محرز، أول لاعب يحرز هدفا ولقب الدوري الإنكليزي مع فريقه وهو صائم

حقق اللاعب الجزائري رياض محرز أمس لقب الدوري الإنجليزي مرتين مع فريقين مختلفين، وأشار حساب مشجعي مانشستر سي إلى أن رياض محرز اصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الأول يحرز هدفا ويساعد في فوز فريقه بلقب الدوري وهو صائم، ويفطر مع الكأس.

ولعب محرز  دورا أساسيا في تتويج ليستر بلقب الدوري الممتاز موسم 2015-2016، واختير أفضل لاعب خلاله بحسب تصويت اللاعبين، وأفضل لاعب افريقي لعام 2016 بحسب الاتحاد القاري للعبة.

و هنئ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أمس رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري ومانشستر سيتي بفوزه بالدوري الإنجليزي للمرة الثانية خلال مسيرته الكروية، حيث نجح محرز في تسجيل هدف مع فريقه في المباراة الختامية والحاسمة للبيرميرليج.

وقال الاتحاد الأفريقي من خلال صفحته الرسمية لمحرز: مبروك محرز فوزك بالدوري الإنجليزي الموسم الحالي، نتطلع لرؤيتك في كأس الأمم الأفريقية بمصر.

وأحرز مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد بعدما ضمن صدارة الترتيب بفوز ساحق 4-1 خارج ملعبه على برايتون آند هوف ألبيون في الجولة الأخيرة من الموسم يوم الأحد.

وفقط عندما سدد محرز كرة قوية في شباك ماثيو رايان حارس برايتون بعد مرور ساعة بقليل وهز جندوجان الشباك من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 72 كان يمكن لجماهير سيتي بدء احتفالاتها.

وضمنت أهداف سيرجيو أجويرو وإيمريك لابورت ورياض محرز وإيلكاي جندوجان فوزا كبيرا لسيتي.

وقال جوارديولا الذي نال لقب الدوري مرتين بالإضافة إلى ثلاث مرات مع كل من برشلونة وبايرن ميونيخ ”يجب علينا توجيه التهنئة لليفربول وشكره لأنه ضغط علينا من أجل رفع مستوانا“.