لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 6 Sep 2011 08:13 AM

حجم الخط

- Aa +

مسلسل "طاش ماطاش" مستمر رغم ما قيل عن خلاف بين بطليه

نفى المشرف العام على المسلسل عبد الرحمن الزايد أن يكون لدى الفنان عبدالله السدحان وناصر القصبي نية للانفصال.

مسلسل "طاش ماطاش" مستمر رغم ما قيل عن خلاف بين بطليه

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن المسلسل السعودي الشهير "طاش ماطاش" مستمر رغم ماقيل خلال الأيام الأخيرة عن خلاف بين بطلي المسلسل عبد الله السدحان وناصر القصبي، ونيتهما الانفصال في العمل.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، نفى المشرف العام على المسلسل عبد الرحمن الزايد أن يكون لدى الفنان عبدالله السدحان وناصر القصبي نية للانفصال، وأعرب عن استغرابه لما كتب خلال الأيام الماضية في عدد من الصحف عن وجود خلافات كبيرة بينهما وأنهم يتجهون إلى الانفصال.

وعن إيقاف المسلسل، قال الزايد "هذا الأمر لم يتخذ فيه قرار قطعي أو نهائي ومسألة أن عبدالله يرغب باستمراره وناصر يميل إلى التوقف لمراجعة ما قدم في طاش والبحث عن أفضل من أجل تقديم الأجود، فهذه دائماً هي سياسة الهدف في البحث عن الإنتاج الأفضل والأكثر تميزاً".

وتابع "بالنسبة للانفصال هذا الأمر غير وارد وفعلاً حالياً نحضر لعمل جديد سيكون من بطولة عبدالله السدحان وناصر القصبي وسنكشف عن تفاصيله في وقت لاحق".

يذكر أن القضية أثيرت بعد ظهور النجمين في برنامج واجه الصحافة مع داوود الشريان على قناة العربية حيث ظهرت بوادر اختلاف في وجهات النظر بين النجمين، مما دفع الكثير من الصحف للتكهن بقرب انفصالهما ووجود خلافات كبيرة بينهما.