لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 5 Dec 2016 09:57 PM

حجم الخط

- Aa +

صندوق التنمية العقارية السعودي يبدأ التحديث بعد توقف 20 شهراً

صندوق التنمية العقارية السعودي يبدأ عمليات تحديث بيانات المواطنين في قائمة الانتظار بعد توقفها لأكثر من سنة ونصف السنة

صندوق التنمية العقارية السعودي يبدأ التحديث بعد توقف 20 شهراً

بدأ صندوق التنمية العقارية السعودي أمس الأحد عمليات تحديث بيانات المواطنين في قائمة الانتظار بعد توقفها لأكثر من سنة ونصف السنة.

 

وذكرت صحيفة "الحياة" السعودية أن مواطنين تلقوا رسائل نصية من الصندوق تطالبهم بتحديث بياناتهم، جاء في نصها "نرجو منكم التكرم بتحديث بياناتكم لدى صندوق التنمية العقارية، وذلك لاستكمال البيانات الخاصة بطلبكم على الرابط".

 

ووجه مساعد المشرف العام لشؤون العمليات رئيس اللجنة التوجيهية بالصندوق مصطفى عبداللطيف فروع ومكاتب الصندوق ببدء عمليات التحديث، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، مستثنياً الحالات الخاصة التي تحتاج إلى المساعدة ليتم تحديثها عبر موظفي الصندوق.

 

وشمل التعميم توجيه الموظفين بإبلاغ المراجعين في قوائم الانتظار ومن لهم طلبات سابقة أو صدرت لهم موافقات بضرورة تحديث البيانات للتعامل مع طلباتهم.

 

وقال إن إعلان تحديث الأرقام سيتم في شكل دوري بحسب الأقدمية بالتاريخ والمتبعة في إصدار الموافقات، إذ ينتظر أن تعلن طلبات التحديث على دفعات، أسوة بما يحدث سابقاً من إعلان دفعات من صدرت لهم الموافقات.

 

ويسود بين المواطنين السعوديين جو من عدم الرضا على أداء صندوق التنمية العقارية خلال الأعوام الثلاثة الماضية، خصوصاً بعد توقف الصندوق عن إصدار أي دفعات للمستحقين أو أسماء جديدة منذ حوالي 20 شهراً مضت.