لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 2 Dec 2014 07:40 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية: لا معلومات حول سلم الرواتب

وزير الخدمة المدنية يقول إن لا معلومات له حول تعديل سلم الرواتب في المملكة!

وزارة الخدمة المدنية السعودية: لا معلومات حول سلم الرواتب

قال وزير الخدمة المدنية السعودية عبد الرحمن البراك إنه ليس "لديه أي معلومات عن تعديل مستويات الرواتب في القطاع الحكومي" دون أن ينفي أو يؤكد إصدار آلية جديدة لسلم الرواتب في المملكة.

 

وجاءت تصريحات "البراك" على هامش تدشينه مؤتمر "القيادات الإدارية الحكومية في المملكة العربية السعودية: الواقع والتطلعات"، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة، وتم افتتاحه، أمس الإثنين.

 

وحول الأنظمة في القطاعات الحكومية التي مضت عليها سنوات طويلة وتحتاج إلى تحديث، قال الوزير إن "موضوع تعزيز الأداء العام له عدة معطيات منها جانب تنظيمي وجانب الموارد البشرية وآخر تقني وتدريبي، وأعتقد أن ما هو قائم حاليا في الواقع روافده تصب في تعزيز الأداء الكلي للقطاع الحكومي، وهذا ما يقوم به معهد الإدارة العامة سواء في إعداد بحوث أو دراسات تتعلق بما يواجه القطاع الحكومي، هو في الواقع تعزيز".

 

وقال "البراك" إن مركز القياس في الأداء الحكومي الذي يحتضنه معهد الإدارة العامة له كثير من المهام والأهداف يسعى لتحقيقها، وأن"هناك مشروعان لمركز القياس يتعلقان بثقافة المستفيدين من الخدمات الحكومية، وكذلك مدى مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة لهم".

 

وأضاف أن الوزارة لديها خطة استراتيجية شملت نحو 100 مبادرة تتعلق بعدة جوانب منها ما يختص في الدراسات والإجراءات والتقنية لتعزيز الأداء الكلي لموظفي القطاع الحكومي.