بالصور : مفاجآت صيف دبي تنطلق غداً بفعاليات ترفيهية

تعود مفاجآت صيف دبي في دورةٍ جديدةٍ حافلةٍ بالفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية وعروض الفنادق والمنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية التي ستجعل دبي الوجهة الأمثل للعائلات والأطفال خلال الصيف، وتنطلق الدورة 22 من الحدث غداً الجمعة وتستمر حتى 3 أغسطس المقبل.
Festival_City.jpg
Sebastian Opitz Parallax Creations
1 من 9
يستضيف «دبي فستيفال سيتي مول» مهرجان «كيدز روك فستيفال» للمرة الأولى، ويشهد المهرجان مشاركة عدد من نجوم «بي جاي ماسكس»، مثل «كاتبوي» و«غيكو» و«أوليت» في الفترة من 22 الجاري وحتى 11 يوليو .
Kids-Entertainment.jpg
Katarina Premfors
2 من 9
ويقدّم «سيتي سنتر ديرة» عرضاً لأبطال «فرقة العدالة» الخارقين، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بمشاهدت «سوبرمان» و«باتمان» و«وندروومان» و«فلاش»، وذلك في الفترة من 27 الجاري وحتى 6 يوليو المقبل.
DSS-Concerts.jpg
3 من 9
ويعود العرض الكوميدي الأكبر من حيث عدد العروض «ذا لافتر فاكتوري» إلى دبي ليقدّم عدداً من العروض الكوميدية خلال مفاجآت صيف دبي، غداً في «هيلتون شاطئ جميرا»، إذ تبدأ العروض في تمام الساعة 9 مساءً.
Dubai-Opera.jpg
4 من 9
واحتفاءً بالذكرى 15 لتأسيسها، تنطلق فرقة «نوفيل فاغ» في جولة عالمية تحط الرحال في أوبرا دبي يوم 25 الجاري، وتقدّم الفرقة خلال الحفل عرضاً مبسطاً يحاكي الأسلوب الذي اشتهرت به الفرقة.
Modhesh.JPG
5 من 9
بيد أن الأطفال على موعد مع العديد الأنشطة الترفيهية بصحبة شخصيتهم المفضلة «مدهش»، والتي ستعود إلى «عالم مدهش» في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 17 أغسطس المقبل.
DSS-Sales.jpg
Sebastian Opitz Parallax Creations
6 من 9
تقدّم مفاجآت صيف دبي 6 أسابيع من التخفيضات على 700 علامة تجارية في 3.500 متجر مشارك، ويمنح الحدث المتسوّقين الفرصة للحصول على صفقات مدهشة، حيث تتراوح التخفيضات بين 25-75% على عدد من المنتجات المختارة.
Wild-Wadi.jpg
7 من 9
ومن الآن وحتى 31 أغسطس المقبل، تقدّم حديقة «وايلد وادي» المائية عرضاً حصرياً لعشّاق التشويق والإثارة. حيث يمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزيد طولهم على 1.1 متر الحصول على تذكرة الدخول بسعر 249 درهماً،
DSS-Dubai-Mall.jpg
8 من 9
وتنطلق مفاجآت صيف دبي يوم غد مع فعالية تخفيضات لمدة 12 ساعة، والتي تبدأ في الساعة 12 ظهراً وتستمر حتى منتصف الليل في 6 مراكز تسوّق تابعة لمجموعة ماجد الفطيم.
DSS-Entertainment.jpg
Sebastian Opitz Parallax Creations
9 من 9
فيما تقدّم «ذا سماش روم» عرضاً حصرياً للعائلات التي تضم شخصين بالغين وطفلين الحصول على بطاقات الدخول مقابل 200 درهم