نهج جديد للمنتجع الصحي في فندق ماندارين أورينتال جميرا دبي

انطلاقاً من الشغف بالصحة والعافية والفلسفة التي تدور حول جعل صحة الضيوف البدنية، والعاطفية، والذهنية على قائمة أولوياتنا يُعد المنتجع الصحي في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي ملاذاً حقيقياً لتدليل جميع الحواس.
1.JPG
1 من 9
يجمع هذا الفندق المطل على الشاطئ بين مزايا شواطئ الرمال البيضاء ونسمات الهواء العليل فوق مياه المحيط الهادئ وسهولة الوصول إلى وسط مدينة دبي وأحياء المال والأعمال.
2.JPG
2 من 9
إضافة إلى موقعه المتميز الذي يجعله وجهة مثالية للأشخاص الباحثين عن ملاذ بعيد عن صخب الحياة في المدينة.
9.JPG
3 من 9
من خلال برامجه العلاجية المصممة بمواصفات خاصة يضمن المنتجع الصحي لكل ضيف من ضيوفه مغادرة المكان وهو في حالة من الاسترخاء والحيوية المتجددة بدنياً وذهنياً.
8.JPG
4 من 9
يمتد المنتجع الصحي على مساحة 2,000 متر مربع مخصصة لتعزيز الصحة والعافية ويضم تسع غرف علاجية تشمل جناحاً على طراز الحمام، وجناحاً لكبار الشخصيات، إضافة إلى غرف العلاج بالحرارة والماء.
7.JPG
5 من 9
يرسم التصميم منظراً صحراوياً ويتتبع المخطط الخطوط المميزة للكثبان الرملية المتموجة، ليخلق أجواء باعثة على الهدوء والاسترخاء تختفي معها كل الهموم والمتاعب.
6.JPG
6 من 9
من العلاجات المستوحاة من الشرق الأوسط نجد جلسة Royal Saffron”" الممتدة على مدار ساعتين ونصف، وهي من الطقوس العلاجية الرائعة المستوحاة من التقاليد الملكية.
5.JPG
7 من 9
وتأتي الزيوت العطرية الاستثنائية مباشرة من الحرفيين الماهرين في مجال الزراعة والتقطير لإنتاج أجود أنواع الزيوت الممزوجة باليد، وتشمل نبتة الموغرا -وتعرف باسم ملكة زهور الياسمين- والزعفران، والذهب عيار 24 قيراطاً.
4.JPG
8 من 9
إضافة إلى منتجات ماندارين أورينتال تشمل مجموعة منتجات السبا التي يقدمها المنتجع الصحي "حمامي" مجموعةً من مستحضرات الحمام للعناية بالبشرة المنتجة محلياً بوحي من طقوس الحمام الأصلية السائدة في منطقة الشرق الأوسط.
3.JPG
9 من 9
كما يقدم المتنجع جلسات للعناية بالوجه المتوازنة منها " “Energy Lift Complete لشد البشرة وتوحيد لونها.