بالصور : تحفة حضرية تنضم لمجموعة لكزس في الإمارات

2018: انطلاقاً من سعيها إلى إضفاء المزيد من الروح الشبابية على مجموعة مركباتها المتنامية، أطلقت الفطيم لكزس لكزس UX200 الجديدة كلياً
UX-Exterior-Static.jpg
1 من 9
كُشف النقاب عن السيارة في موقع غير تقليدي في قلب مركز دبي المالي العالمي ، مستوحىً من أسلوب الروبوتات والجماليات اليابانية.
UX-Profile-Static.jpg
2 من 9
يُستمَد اسم UX من النهج الذي اتبعه فريق تصميم المركبة، حيث تم استمداد مصطلح UX من حرف U في كلمة Urban وحرف X في كلمة X-over.
1.jpg
3 من 9
وقد قامت بتصميم السيارة الجديدة السيدة تشيكا كاكو نائبة الرئيس التنفيذي لشركة لكزس إنترناشيونال وكبيرة مهندسي مركبة لكزس UX بحيث أضافت المزيد من الديناميكية.
2.jpg
4 من 9
وقالت السيدة كاكو: "تم تصميم مركبة لكزس UX لتتناسب مع أسلوب الحياة العصري لشخصية المستكشف الشغوف بتجربة قيادة ديناميكية في أجواء مفعمة بالفخامة.
UX-Scenic-Route.jpg
5 من 9
وتم تصنيع لكزس UX 2019 بالاعتماد على منصة الأطر الهيكلية الجديدة لفئة المركبات المدمجة (GA-C)، إذ يجمع هيكلها بين خفة الوزن والمتانة.
6.jpg
6 من 9
تعمل مركبة لكزس UX 2019 بنظام الدفع الأمامي، وتتميز بمحرك جديد رباعي الأسطوانات عالي الكفاءة سعة 2.0 لتر يقترن بناقل الحركة المتغير المستمر بنظام التبديل المباشر (DCVT).
5.jpg
7 من 9
وتأتي مركبة الكروس-أوفر المدمجة الجديدة كلياً مزودة بمجموعة واسعة من المزايا الفريدة، بما في ذلك نظام التحكم في وضع القيادة مع ما يصل إلى خمسة خيارات تتيح للسائق تخصيص تجربة القيادة حسب رغبته.
4.jpg
8 من 9
ويشكل طرح مركبة لكزس UX الجديدة كلياً كامتداد للتعبير عن النهج التصميمي لعلامة شركة لكزس والتزامها الراسخ تجاه تطوير مركبات تضفي المزيد من التشويق والشغف على تجربة القيادة.
3.jpg
9 من 9
وتتوفر مركبة لكزس UX الجديدة كلياً بـ 13 لون خارجي مميز مع لونين حصريين للطراز الرياضي F SPORT، لتتيح بذلك للعملاء التعبير عن تفردهم وطابعهم الشخصي.