فادي غندور: صفقة كريم وأوبر تبرهن على جدوى الاستثمار هنا

يرى غندور أن استحواذ شركة أوبر على كريم التي انطلقت من مدينة دبي للإنترنت يثبت جدوى الاستثمار في المنطقة ويتوقع أن الصفقة ستولد فرصا استثمارية للمبادرين الجدد.
فادي غندور: صفقة كريم وأوبر تبرهن على جدوى الاستثمار هنا
الأربعاء, 27 مارس , 2019

أليشيا بولر- أريبيان بزنس: قال فادي غندور رئيس مجلس إدارة شركة «ومضة كابيتال» لتمويل المشاريع الناشئة، إن استحواذ شركة أوبر على شركة كريم التي انطلقت من مدينة دبي للإنترنت يثبت جدوى الاستثمار في المنطقة ويتوقع أن الصفقة ستولد فرصا استثمارية للمبادرين الجدد. 

وأشاد غندور بالصفقة التي اعتبرها محطة لافتة في مسيرة الابتكار في دبي والشرق الأوسط . وأوضح لأريبيان بزنس بالقول:" إنه ليوم كبير وهام جدا وعلامة فارقة، أو سمه كما تشاء، كنت أعلم أنهم يتفاوضون على مسألة الاستحواذ وعرفت مدى جدية ذلك وأن الصفقة أصبحت مبرمة لا محالة".


ويلفت فادي غندور المستثمر الأردني والمؤسس الشريك في ومضة كابيتال التي استثمرت في شركة كريم، قد أسس شركة أرامكس إلى أن الصفقة تبرهن وجود الجدوى أمام أي مستثمر يؤمن  يتطلع للاستثمار في المنطقة، ويقول:" إن الصفقات من هذا الحجم ترسل رسالة واضحة وتتيح لمن يشعر بالقلق من مخاطر الاستثمار أن يشعر بثقة أكبر". ويضيف بالقول:" هذه الصفقات الكبيرة تقنع الناس أن المنطقة تشارك في الاستثمار بالاقتصاد الرقمي، وأنه يمكن التوسع وتحقيق عوائد كبيرة في حال جرى التبني المبكر للشركات الناشئة الواعدة".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج