لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 1 يوليو 2018 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

إطلاق باقة من الجولات السياحية باستخدام السيارات الفاخرة في الإمارات

المجموعة توفر تجارب سياحية لا تنسى في الدول الأوروبية بما يتماشى مع أفضل مستويات الضيافة الإماراتية الأصيلة

إطلاق باقة من الجولات السياحية باستخدام السيارات الفاخرة في الإمارات

أعلنت مجموعة ’إيديل آند ستارك‘ عن إطلاق باقةٍ من العروض الحصرية التي تصطحب عملاءها الوافدين من الإمارات العربية المتحدة في جولاتٍ سياحية مترفة ضمن أبرز الوجهات الأوروبية على متن أروع سياراتها الرياضية. وتتمتع هذه الشركة الجديدة نسبياً بحضور متنام في البلاد، وهي تتقدم بخطى واثقة لتصبح واحدة من الشركات المفضلة بالنسبة للمقيمين في الدولة ممّن يتطلعون لخوض رحلاتٍ سياحية والاستمتاع بتجارب سفر لا تنسى في أوروبا، والتي تمزج الجولات المريحة باستخدام السيارات الرياضية الفاخرة على الطرقات الجبلية المذهلة مع أرقى مستويات الضيافة من فئة 5 نجوم، فضلاً عن تشكيلة واسعة من أشهى الوجبات اللذيذة.

ووبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تتيح المجموعة لعملائها باقة متنوعة من جولات السفر السياحية الفاخرة، بدءاً من جولات ’توب جير تور‘ التي تستمر يوماً واحداً على طريق ستيلفيو الجبلي الساحر في إيطاليا، والذي يعتبر أفضل طريق في العالم بحسب البرنامج التلفزيوني الشهير ’توب جير‘؛ ومروراً بجولات ’جويلز أوف سويزلاند تور‘ التي تستمر يومين أو ثلاثة أيام لاستكشاف أبرز المدن والمعالم السياحية في سويسرا؛ وصولاً إلى الجولات التي تستمر على مدى أسبوع كامل وتشمل عدداً من البلدان الأوروبية. ويتولى فريق عمل الشركة المتمرس عملية اختيار وتخصيص المسارات والفنادق والمطاعم بعناية فائقة لضمان تقديم تجارب سفر فريدة تتجاوز توقعات العملاء.

وفي هذا السياق، قالت جوندا بيلر، المديرة العامة لشؤون العمليات في دبي لدى مجموعة ’إيديل آند ستارك‘: "تفخر مجموعة إيديل آند ستارك‘ بخبرتها رفيعة المستوى في مجال الرحلات السياحية، ونلتزم بتقديم أفضل الخدمات عالية الجودة في سوق السفر. ونحرص على تزويد كل عميل بتجربة سفر مخصصة منذ لحظة تواصله معنا بشأن رغبته بالسفر وحتى نهاية عطلته الممتعة".

وأضافت بيلر: "قمنا باتخاذ ترتيبات خاصة لعملائنا تتيح لهم إمكانية الدفع بالدرهم الإماراتي قبل الانطلاق في جولاتهم بهدف تزويدهم بوسائل دفع مريحة سلسة. كما قمنا بتعيين موظفين ناطقين باللغة العربية ضمن مكاتبنا في دبي إلى جانب جميع المدن الأوروبية التي يسافرون إليها بغية ضمان تزويد عملائنا بأقصى مستويات الراحة خلال رحلاتهم".

وعلاوة على الجولات السياحية الأوروبية في السيارات الرياضية الفاخرة، توفر مجموعة ’إيديل آند ستارك‘ باقة متنوعة من أرقى جولات قيادات السيارات، وخدمة سيارات الليموزين، وخدمة تأجير الطائرات الخاصة، وخدمات تأجير اليخوت الخاصة في أوروبا ودولة الإمارات وسلطنة عمان؛ مع التركيز بشكل خاص على الدول في غرب وجنوب أوروبا مثل سويسرا وفرنسا وإيطاليا.