لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 15 Jul 2019 03:15 م

حجم الخط

- Aa +

الشرطة السعودية تقبض على قاتل مدرب وقت اللياقة يوسف المغربي

الأمن السعودي يقبض على مواطن قتل المدرب المغربي يوسف عبداللطيف الموجي داخل نادي وقت الياقة في حي السويدي بالعاصمة الرياض عقب فترة وجيزة من ارتكاب الجريمة

الشرطة السعودية تقبض على قاتل مدرب وقت اللياقة يوسف المغربي
المدرب المغربي

أكدت وسائل إعلام سعودية اليوم الإثنين أن الجهات الأمنية قبضت على قاتل المدرب المغربي داخل أحد الأندية الشهيرة في حي السويدي بالعاصمة الرياض عقب فترة وجيزة من ارتكاب الجريمة.

وقال شاهد، بحسب صحيفة "عاجل" الإلكترونية، إن الحادثة وقعت أمس الأحد قبل صلاة المغرب عندما أقدم القاتل على تسديد طعنة من سكين كبيرة استقرت في صدر المدرب يوسف عبداللطيف الموجي، وأخذ يردد قائلً "اللي فيه خير يجيني"، ثم وضع القاتل سكينه في حقيبته وخرج من النادي.

وأضاف الشاهد -وهو من المشتركين في النادي- أن الطعنة القاتلة لم تمهل "المدرب طويلاً، وقد شوهد وهو يردد الشهادة رافعاً سبابته، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، ليفارق الحياة متأثراً بإصابته".

وأكد أن المدرب كان دمث الأخلاق وقريباً من المتدربين، وانتقل لفرع النادي واسمه وقت اللياقة منذ فترة، في حين أن الجاني لم يمض على اشتراكه في النادي سوى فترة قصيرة.

وقال شاهد ثان إن القاتل سأل المدرب عن بعض التمارين، فأخبره المدرب "بطريقة التمارين الصحيحة ولكن لم يسمع أحد ما قاله له المدرب"، فما كان من القاتل أن توقف عن أداء التدريب وتوجه إلى سيارته، وعاد بعد قليل ومعه سلاح أبيض، وتوجه للمدرب غدراً ووجه له طعنة قاتلة.

وأضاف أن الجاني لم يأخذ جميع أغراضه من الخزينة، وأنه توجه للباب بعد الطعن بدم بارد، مغادراً النادي.

ورصدت شرطة الرياض، بعد الجريمة، أوصاف الجاني، إذ وثقت كاميرات النادي الجريمة بكافة تفاصيلها، وتم توثيق إفادة شهود العيان، فيما باشرت السلطات المختصة بملاحقة الجاني.