قائمة رواد العقارات في الإمارات 2018

Font Size

- Aa +

Font Size

- Aa +

محمود شيخاني

محمود شيخاني

محمود شيخاني
مدير إدارة
مجموعة شركات شيخاني

كان له دورٌ فعالٌ في إدارة عمليات مجموعة شيخاني عبر 90 دولة، لتوجيه الرحلة الناجحة لتكتل الشركات على مدار الثلاثين عامًا الماضية.
وقد أظهر شيخاني فطنته في ريادة الأعمال في مجموعة من القطاعات بما في ذلك التجارة والتجزئة والتصنيع والعقارات وتكنولوجيا المعلومات وصناعة السيارات.
وكونه حاصلًا على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة لندن متروبوليتان، يمتلك شيخاني فهمًا حادًا للأسواق العالمية ونظرة متعمقة في أداء الاقتصادات والتشريعات الدولية والأطر التشريعية.
كما أثبت جدارته في مراقبة الجودة وإدارة العمليات والتخطيط الاستراتيجي.
ويرجع إليه الفضل أيضًا في تقديم سياسات أدت إلى تعزيز المكانة الدولية للمجموعة.
وفي مجال العقارات، تلبي مجموعة شيخاني متطلبات تطوير المشاريع وتعزيزها.
ومن بين المشاريع التي أُطْلِقتْ وطُوِّرتْ: سلسلة أبراج ذا تشامبيونز، برج فرانكفورت الرياضي في مدينة دبي الرياضية، مركز كامبريدج التجاري في واحة دبي للسيليكون، وسلسلة غاردينيا، وبرج فرانكفورت في قرية جميرة الدائرية.
ويركز قسم العقارات على المشاريع القائمة على الاستثمار ويستفيد من كفاءاته الأساسية للأعمال التجارية مثل الاستحواذ والاستشارات والتصميم والتطوير والتأجير وإدارة العقارات، وتُنفَّذُ جميعًا بطريقة حسنة التوقيت وصديقة للبيئة بما يلبي متطلبات قطاع العقارات المزدهر.
بالإضافة إلى ذلك، تعمل المجموعة أيضًا على إدارة الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والمقاولات في باكستان، والتي تحتفظ بمشاريع رئيسية عبر مواقع استراتيجية مثل: كاراتشي وإسلام أباد وكوادر وراولبندي، ومواقع أخرى في منطقة الشرق الأوسط.