شاهد غالكسي نوت 9 الجديد

الجمعة, 10 أغسطس , 2018

أطلقت سامسونغ أمس الخميس هاتفها الجديد Galaxy Note9، مع قلم S Pen.

يتيح القلم التحكم بالجهاز مثل التقاط الصور وتشغيل الموسيقى وما إلى ذلك,

أبرز مزايا الجهاز الجديد: - بطارية تستمر طوال اليوم: تم تزويد الجهاز ببطارية سعة أربعة آلاف مللي أمبير في الساعة، لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام.- خزن أكثر.. احذف أقل: يتوفر الجهاز مع خيارين للتخزين الداخلي حيث يمكنك الاختيار بين 128 غيغابايت أو 512 غيغابايت. ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، لتصبح سعة التخزين الكلية فيه لغاية تيرابايت بحسب موقع الحرة.

- سرعة وقوة في الأداء: الجهاز مزود بمعالج 10 نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في أسواق الاتصالات.

- قلم S Pen: تم تعزيز القلم الجديد بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE) ، ليمكنك التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها مؤقتاً وغير ذلك من المزايا.

- كاميرا تستطيع اكتشاف الخلل: وتؤكد الشركة إن كاميرا هذا الجهاز تعتبر أذكى كاميرا من سامسونغ حتى الآن، حيث تعتمد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة.

كما تستطيع الكاميرا اكتشاف الخلل عند التصوير، وسيظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة.

- مزايا عديدة: ميزة الشحن اللاسلكي السريع ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68 وخدمات Samsung مثل Samsung Health و Samsung Pay. ويشتمل Galaxy Note9 أيضاً على منصة الحماية الموثوقة "نوكس" وخيارات الأمان البيومترية، بما في ذلك ماسح بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وقدرات التعرف على الوجه للحفاظ على أمان هاتفك ومعلوماتك الشخصية.

سيكون Galaxy Note9 متاحاً في أسواق محددة بدءاً من 24 آب/أغسطس 2018 وبألوان الأسود الحالك والأرجواني إضافة إلى توفره باللون الأزرق المحيطي مع قلم S Pen باللون الأصفر.

فيديوهات ذات علاقة