لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 8 مارس 2020 03:15 م

حجم الخط

- Aa +

فنادق ومنتجعات "جميرا" في دبي تقدم عروضاً لا متناهية للمقيمين

تقدم فنادق ومنتجعات "جميرا" خلال عطلة الربيع الطويلة الحالية باقة من أروع التجارب لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على بعد خطوات فقط من منازلهم.

فنادق ومنتجعات "جميرا" في دبي تقدم عروضاً لا متناهية للمقيمين

تقدم فنادق ومنتجعات "جميرا" خلال عطلة الربيع الطويلة الحالية باقة من أروع التجارب لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على بعد خطوات فقط من منازلهم.
وتمثل فنادق "جميرا" الفاخرة الخيار الأمثل للاستمتاع بطقس دبي الربيعي المنعش، حيث تمنح ضيوفها عروضاً حصرية للإقامة والغداء والاسترخاء عبر واجهتها البحرية ومنشآتها المنتشرة في الإمارة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة والمفيدة للأطفال. فمع الشواطئ النقية، والمطاعم الشهيرة، والضيافة العربية الأصيلة، تزخر دبي حقاً بما يُرضي الجميع.
وفي ما يلي لمحة عن أبرز التجارب التي توفرها فنادق ومنتجعات "جميرا" في دبي:
خصومات تصل حتى 20% لجميع المقيمين في دولة الإمارات
ما رأيك في الاستمتاع بعطلتك هنا داخل الإمارات بدلاً من السفر خارجاً لقضاء الإجازة؟ ربما يكون استكشاف الأماكن القريبة منك هو الاكتشاف الذي يخلد في الذاكرة. بصفتك مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك توفير حتى 20% على أفضل سعر متوفر من إقامتك في فنادق ومنتجعات "جميرا" الفاخرة، مع العرض الحصري الذي يشمل المزايا التالية:
• وجبة فطور يومية في مطاعم البوفيه
• اختيار ما بين غداء أو عشاء في ما يزيد عن 40 مطعماً في فنادق مختارة
• دخول مجاني غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية
• دخول مجاني إلى نادي الأطفال، الذي يتضمن أنشطة زاخرة بالمتعة مثل بناء القلاع الرملية، واليوغا المخصصة للأطفال، ودورة تعليمية لصنع المشروبات للصغار، وغيرها الكثير
• دخول مجاني إلى الشاطئ الخاص بطول 2 كيلومتر
• شبكة  Wi-Fiمتوفرة مجاناً
• يحظى الأطفال تحت سن 11 عاماً بوجبة غداء مجانية مع والديهم في مطاعم محددة ضمن فنادق مختارة
ويمكن للنزلاء استكشاف جميع الفرص المتاحة لهم عبر زيارة صفحة العروض المخصصة للمقيمين في دولة الإمارات على الموقع الإلكتروني (هنا)

دلل نفسك بقضاء أجمل الأوقات في تراس برج العرب جميرا
يرحب تراس برج العرب جميرا بالمقيمين والزوار على حد سواء لاستكشاف إحدى أروع الوجهات وأكثرها هدوء في المنطقة، حيث يستمتعون بأوقات لا تنسى إلى جانب حوض السباحة في الفندق الأسطوري.
وعلاوة على الدخول المجاني إلى الشاطئ الخاص وحوضي السباحة الفاخرين بإطلالتهما الساحرة على مياه الخليج العربي، يمكن للزوار الاستمتاع بغداء مكون من 3 أطباق لدى "سكيب"؛ المطعم الأنيق بأجوائه الأخاذة على تراس برج العرب وإطلالاته الفيروزية على الخليج العربي. كما يمكنكم الاستجمام وقضاء يوم كامل براحة تامة مع الخدمات المتميزة ومرافق حوض السباحة بتكلفة 980 درهماً إماراتياً لشخصين، شاملاً الغداء. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بجرعة إضافية من الرفاهية مع مقصورات كابانا لإضفاء لمسة من الفخامة والخصوصية على لحظاتهم.
وفي ختام يوم مفعم بالسكينة والرفاهية، يمكنكم الاستلقاء والتمتع بمنظر الغروب البديع، ويعتبر من أجمل الإطلالات في المدينة