لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 19 ديسمبر 2019 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

شتاء الإمارات.. عروض وأنشطة عائلية واحتفالية تعرف عليها

المنتجعات والفنادق تتنافس فيما بينها لتقديم الافضل مع خصومات وصلت حتى 40% على أسعار الغرف والمرافق الصحية والمأكولات

شتاء الإمارات.. عروض وأنشطة عائلية واحتفالية تعرف عليها

 شتاء الإمارات هذه السنة له طابع خاص، طقس لطيف، أجواء أحتفالية وعروض حية وألعاب نارية، حيث تتزيّن الجهات المختلفة من مراكز ووجهات التسوق بالأجواء الرائعة، تخفيضات وسحوبات على جوائز فاقت قيمتها ملايين الدراهم، كذلك المنتجعات والفنادق فقد تنافست فيما بينها لتقديم الافضل مع خصومات وصلت حتى 40% على أسعار الغرف والمرافق الصحية والمأكولات ونسب اشغال 100%.

منتجع وفلل السعديات روتانا

يستقبل منتجع وفلل السعديات روتانا ذو الـ 5 نجوم، موسم الشتاء  لهذا العام بتشكيلة من العروض الاحتفالية العائلية مثل بناء بيت الزنجبيل، وجلسة شاي بعد الظهر الساحرة، وصولاً لوجبات الديك الرومي الجاهزة ويقدم مطعم سمسم ليلة الميلاد ورأس السنة بوفيه عشاء فاخر مع محطات الطهي الحية. كما يقدم مجموعة من عروض الترفيه منها فرقة ديو الموسيقية، كما يمكن لجميع الضيوف المشاركة في حفلة ما بعد العشاء لدى نسمة بيتش فرونت والاستفادة من خصم 20 ٪ لدى هاميلتونز جاستروبوب.

فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات

يرحب جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات الفاخر، بالضيوف للمشاركة بعروضه الاحتفالية التي لا تضاهى في قلب عاصمة الإمارات العربية المتحدة. 

حيث يرحب مطعم صحّة بالضيوف للاستمتاع ببوفيه عشاء عيد الميلاد وعرض ليلة رأس السنة الغني بالمأكولات الاحتفالية وموسيقى الأعياد. يدعو المطعم المقيمين والزوار على حد سواء لعيش جو الأسواق مع محطات الطهي الحية المصحوبة بفريق صحّة وخدمته الودودة.

كما يقدم مطعم صحّة عشاء ليلة رأس السنة الاحتفالي المتضمن بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية المحضرة بأيدي أمهر الطهاة. تلذذوا بمجموعة من الأطباق الاحتفالية الأصيلة التي تُحضَّر في محطات الطهي الحية والاستمتاع بإيقاعات معزوفات البيانو الحية. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

كذلك سيوفّر مطعم فيرسو يوم العيد برانش "لا دولتشي فيتا" الإيطالي الزاخر بالأطباق الشهية التي يعدّها أشهر الطهاة الإيطاليين الموهوبين، الذين يقدمون باقة رائعة من النكهات والوصفات التي يتم إعدادها في محطات طهو تفاعلية تحمل الضيوف في رحلة حول المطبخ الإيطالي بكل تجلياته إلى جانب الخدمة الودودة الإيطالية، باجواء الاحتفالية، وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً.

ديوكس نخلة دبي

يرحب فندق "ديوكس نخلة دبي" ذو الـ 5 نجوم الكائن في جزيرة النخلة، بالعائلات ورواد العطلات على حد سواء. فقد أصبح بإمكانكم الاستمتاع بهذا الموسم مع لمسة من السحر البريطاني الكلاسيكي، والعروض التي تسبق السنة الجديدة.

فقد عاد برنش اللباس الأفضل مع لمسة احتفالية لهذا العام في مطعم "جريت بريتيش" اذ يتسنى للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية، من الأطباق المشوية البريطانية إلى الأطباق الهندية اللذيذة، والمشروبات المنزلية المنعشة. كما ينصح الضيوف بارتداء أفضل الملابس لديهم احتفالاً بالعيد لتتاح لهم فرصة الفوز بـ 500 درهم إماراتي.

كما يقدم برنش عيد الميلاد لدى مطعم "جريت بريتيش" لتجتمع العائلات والأصدقاء حول الأطباق المشوية الكلاسيكية المصحوبة بالأطباق الاحتفالية من جميع أنحاء العالم، واستمتعوا ببوفيهات شهية مع برنش عيد الميلاد. كذلك يقدم "ويست فورتينث ستيك هاوس" برنش عيد الميلاد اتحتفلو بأجمل أوقات السنة مع قائمة العشاء المميزة لوجبات الخمس أطباق التي تضم مأكولات عيد الميلاد المفضلة التي لا تضاهى.

اغمروا حواسكم ليلة رأس السنة بتجربة البوفيه الملكي لدى "جريت بريتيش" و"ويست فورتينث ستيك هاوس"المحضرة بأيدي أمهر الطهاة ذوي السمعة الطيبة في "ديوكس نخلة دبي" أحد فنادق رويال هايدواي

فندق ’ذا إتش دبي‘

يستقبل فندق ذا إتش دبي موسم العطلات بعروض رائعة من الاحتفالات كونوا على موعد هذا الموسم في ذا إتش دبي، مع عروض الطعام المغرية، إلى جانب أنشطة عيد الميلاد على مدار الشهر التي ستغني عطلتكم بلحظات لا تنسى.

يدعوكم الفندق بان تستمتعوا بتجربة الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة هذه مع سهرة مميزة من العشرينيات في مطعم إيت أند ميت. مع اقتراب العد التنازلي للعام الجديد، تذوقوا النكهات الرائعة لمجموعة مختارة من المأكولات البحرية الشهية وطيف واسع من المشروبات. ستضفي الموسيقى الحية لمسة خاصة على هذه الليلة الساحرة، مع توليفات سيناترا المفضلة.

فنادق حياة بليس

تقدم فنادق حياة بليس بمختلف فروعها مجموعة من العروض العائلية يومي الميلاد ورأس السنة، في مطاعمها فوكاس في كل من (فندق حياة بليس جميرا،  حياة بليس/ حي الوصل وحياة بليس الرقة) ليلة 24 ديسمبر عشاء للعائلة والأصدقاء يتضمن بوفيه إنترناشيونال وحلويات العيد. وكذلك ليلة رأس السنة عبر حفل عشاء مميز يقدم فيه خيارات البوفيه الواسعة ومحطات الطهي الحية.

فندق ألوفت دبي ساوث

كما أطلق فندق ألوفت دبي ساوث عروضه الشتوية ويقدم الفندق الوجهة المثالية للعائلة والأصدقاء يوم 25 ديسمبر على مائدة عشاء العيد قائمة طعام مكونة من 4 أطباق احتفالية لذيذة تشمل مجموعة من المشروبات المتنوعة، وذلك من الساعة 8 مساء حتى 10 ليلاً.

أما في ليلة رأس السنة فيقدم مطعم “نوك” التابع للفندق قائمة طعام مكونة من 4 أطباق ومجموعة متنوعة من المشروبات. هذا ويقع فندق ألوفت دبي ساوث في قلب منطقة الطيران في دبي، وبالقرب من موقع معرض إكسبو 2020 المرتقب ومطار آل مكتوم.


فنادق سيتي ماكس
تقدم  فندق سيتي ماكس بردبي من خلال مطعم هادل سبورت عرض غداء وعشاء الميلاد المثالي لاجتماع العائلة متضمنة مجموعة من المشاوي التركية اللذيذة ومجموعة متنوعة من المشروبات.

كما يحتفل مطعم هادل سبورت بفندق سيتي ماكس بر دبي بسهرة ليلة رأس السنة، ويقدم بوفيه ومشروبات مجانية بالإضافة إلى فرقة موسيقية حية ودي جي طيلة السهرة التي تبدأ من الساعة 8 مساءً حتى 4 صباحاً.

كما  يرحب مطعم "كلاي بوت"  في فندق سيتي ماكس رأس الخيمة بالضيوف للاحتفال بموسم الأعياد حيث يقدم أشهى الأطباق ويقدم للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات وجبة غداء مجانية وذلك يوم 27 ديسمبر من الساعة 12 – 4 مساءً.

أما في ليلة رأس السنة فيدعو مطعم "كلاي بوت" الزوار لحفل عشاء فاخر بجانب المسبح والتمتع بمشاهدة الألعاب النارية التي ستضيئ السماء، يبدأ الحفل من الساعة 8 مساء حتى منتصف الليل.

مطعم هاكاسان أبوظبي

يرحب هاكاسان أبوظبي بالضيوف للاحتفال بموسم الأعياد وليلة رأس السنة الجديدة مع قوائم خاصة وأجواء موسيقية متألقة لاستقبال عام 2020. سيكون المطعم الكانتوني الوجهة المثالية لإحياء موسم الأعياد بفضل أجوائه الاحتفالية، وتصميمه المميز، وكرم ضيافته الذي لا يضاهى، وإطلالاته المذهلة على قصر الإمارات الذي سيتألق قريباً بالألعاب النارية.

سيقدم هاكاسان أبوظبي قائمة الصنوبر الحصرية ,وتعرف شجرة الصنوبر في الثقافة الصينية باسم "سونغشو"، وترمز إلى طول العمر والفضيلة والشموخ. وسيثير هذا المفهوم الفريد والجديد الذي يعتبر شجرة الصنوبر إلى جانب أشجار البرقوق والخيزران "أصدقاء الشتاء الثلاثة"، حماس الضيوف.أما قائمة ليلة رأس السنة، فستضمّ أطباقاً مميزة مثل الديم سوم المحضر على البخار، وسمك القاروص التشيلي المطهو على البخار، والكركند الكندي المشوي على الفحم، والأرز المقلي مع أذن البحر وغيرها.

مطعم كارين
يدعوكم مطعم كارين الفرنسي في يوم العيد 25 ديسمبر للاستمتاع بقائمة طعام شهية مكونة من 3 أطباق للمجموعات المكونة من 6 أفراد، والتمتع بجلسات المطعم الخارجية المطلة على المساحات الخضراء الواسعة وذلك في نادي الإمارات للغولف.

ليلة رأس السنة من مجموعة مطاعم فود فاند إنترناشيونال
يقدم مطعم أميريكانو في ليلة رأس السنة مجموعة واسعة من مأكولات المطبخ الأمريكي وسط أجواء احتفالية رائعة يشهدها سوق مدينة جميرا، وتكون الأسعار حسب الطلب.

أما المطعم اليوناني إيت غريك الواقع في شاطئ مساكن جميرا فيقدم عشاء يوناني مؤلف من مجموعة من الأطباق الشهية والمحضرة بعناية للاحتفال بطريقة مميزة بليلة رأس السنة.

فيما يدعو إيت غريك دبي مول ضيوفه لتجربة Greek tavern حيث يمكن للجميع الاستمتاع في ليلة رأس السنة بقائمة طعام مؤلفة من 5 أطباق تتضمن الحلويات والمقبلات والوجبات والمشروبات.

ويقدم مطعم ميت كو سوق البحار مجموعة من الأطباق الإفريقية الشهيرة والإطلالات المثالية على التراس. وفي فرعه الثاني ميت كو سوق مدينة جميرا فيقدم أجود أطباق اللحم الشهية مع إطلالة خلابة على برج العرب والسماء المضيئة بالألعاب النارية مع حية الاختيار بين للجلسة الخارجية وللجلسة الداخلية.

أما ترايبس دبي مول فيقدم أشهى الوجبات الإفريقية المؤلفة من 6 أطباق مع أجمل الإطلالات الخارجية.

مطعم بيتشه
يقدم مطعم بيتشه الإيطالي لموسم الأعياد من موقعه في قلب هيلتون دبي جميرا ديسمبر، أشهى المأكولات في وجبة برانش يوم الجمعة، وذلك ابتداءً من 6 وحتى 20 ديسمبر، كما سيقدم المطعم جائزة أسبوعية مميزة يفوز بها أحد الضيوف المحظوظين.

يرحب "بيتشه" برواده للتلذّذ بالأطباق الشهية المحضّرة بلمسة عصرية أثناء استمتاعهم مع الأصدقاء والعائلة عند الظهيرة. ومع انتهاء اليوم، سيُطلب من الضيوف التحقّق من أطباقهم والكشف عنها لمعرفة الفائز المحظوظ بـ "التذكرة الذهبية" الموضوعة تحتها وغيرها من الجوائز.
تراس "جو" باك يارد

يدعوكم جو باك يارد للاستمتاع بأجواء مميزة من الطابق 19 من فندق هوليداي إن، أثناء تناولكم وجبة الغداء والمشروبات الطازجة في يوم 25 ديسمبر من الساعة 1 مساءً إلى 5 مساءً.

أما سهرة رأس السنة فأنتم على موعد مع أجمل سهرات هذا اليوم التي تتضمن عزف موسيقى حية وتشمل قائمة من أشهى 5 أصناف.

مطعم لويجيا

يستقبل مطعم لويجيا الإيطالي الحائز على العديد من الجوائز موسم الأعياد بمجموعة من القوائم الخاصة، ويحتفل بموسم الأعياد من 1 – 26 ديسمبر مع قائمة طعام مؤلفة من 4 أطباق شهية تتذوقون خلالها أشهى النكهات الإيطالية مع العائلة والأصدقاء، يبدأ عشاء أيام الأسبوع من الأحد للخميس من الساعة 5,30 – 12 منتصف الليل أما أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية من الساعة 12,30 ظهراً – 12 منتصف الليل.

مطعم ماتسو
احتفالاً بالعام الجديد، سيقدم ماتسو نسخة محدودة من الطعام التقليدي الياباني "أوسيتشي" الذي يشمل الساشيمي والسوشي والأوزوني (الحساء التقليدي مع الموتشي). 

تقدم هذه القائمة الخاصة من 1 إلى 5 يناير 2020 في ماتسو أبوظبي، الطابق الأول، نادي ياس لينكس للجولف، جزيرة ياس.

وجهات ياس مارينا
سيكون مرسى ياس مارينا المكان الذي لا يفوت في ليلة رأس السنة، مع منافذ الضيافة المرخصة والحائزة على الجوائز التي تستضيف فعاليات لا مثيل لها وعروض مأكولات ومشروبات بالإضافة إلى النقل المجاني إلى حفل برونو مارس.

احتفالاً بليلة رأس السنة، يقدم ديابليتو موسيقى ومأكولات المطعم المتوسطي البرنش الاسباني الجديد مع قائمة وجبات الأربعة أطباق ومشروبات منزلية ونخب في منتصف الليل مصحوب بالإيقاعات النابضة لمنسقي الأغاني تولزي وراندوم سن. ستجعل المناظر المثالية من التراس على السطح والأجواء المتوسطية ديابليتو الوجهة المثالية للاحتفال بليلة رأس السنة. 

كما يُعطى حاملو تذاكر مهرجان ريزوليوشن باي.

ويدعو ستارز أند بارز الحائز على الجوائز الضيوف إلى الانغماس في الأطباق الأمريكية المفضلة وأطباق تكس ميكس المميزة، في جو مفعم بالحيوية ومكان النابض بالحياة وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بدء الاحتفال مبكراً، يقدم ستارز أند بارز عشاء الديك الرومي مع كافة أطباقه الجانبية يومياً.

في ليلة رأس السنة، ينتظر الضيوف عرض مذهل للألعاب النارية وتجربة متألقة بطابع كوبي في تشيبرياني جزيرة ياس. هذه السنة، سيتعاون تشيبرياني مع "سوشاليستا"، الصالة الخاصة بالأعضاء والمفعمة بالرومانسية والموسيقى والمستوحاة من الثقافة الاجتماعية الكوبية، حيث تضفي عروض الفرقة الموسيقية الحية ومنسق أغاني ومناظر الألعاب النارية الرائعة أجواءً مثالية للاحتفال برأس السنة. يستفيد حاملو تذاكر الحفل من خصم 30 ٪ على القائمة الانتقائية (باستثناء أطباق الكمأة) لرفع مزاج الأمسية الاحتفالي.

هذا العام سيفاجئ مستر مياجيز رواد الحفلات بمشهد موسيقي وترفيهي مبهر لليلة رأس السنة، حيث يقدم عروض البرنش الاحتفالية الكفيلة بجعل بداية عام 2020 مثالية، تبدأ ليلة رأس السنة الجديدة مع حزم البرنش من خمس أطباق وتشمل مأكولات لذيذة، بالإضافة إلى عروض الكاريوكي والمغنين والراقصين طوال المساء.

كذلك سيرحب ذا سين الذي أسسه سايمون ريمر بالضيوف لقضاء تجربة بريطانية أصيلة مع قائمة الأطباق الثلاثة المصحوبة بزجاجة مشروب منزلي للاحتفال بنهاية عام وقدوم آخر. يطل ذا سين على كورنيش مرسى ياس، ويضفي أجواءً مثالية للاحتفال باللحظات المميزة والذكريات الآسرة. أما أولئك الذين يبحثون عن عرض طعام مميز في يوم رأس السنة الجديدة فسيكونون على موعد مع أطباق تقليدية مشوية في أجواء مريحة.

كما يدعو كاسا دي كوبا المحاط بالديكورات اللاتينية الملونة والجدران المزينة بنقشات الزهور وعلامات النيون، الضيوف للاحتفال بالليلة الأخيرة من عام 2019 بأناقة، ويبدأ الاحتفال الرائع بحزمة برنش فاخر مع مجموعة مختارة من المشروبات المنزلية أو حزمة المشروبات وحسب، تليها عروض الألعاب النارية المتألقة في سماء مرسى ياس.

ويدعو مطعم أكواريوم للمأكولات البحرية الجميع للاستمتاع ببوفيه ليلة رأس السنة، مع الأطباق النضرة والشهية الكفيلة بإرضاء مختلف الأذواق. طوال الاحتفال، يقدم المطعم مجموعة عروض المميزة إلى جانب عروض المشروبات. وللإحتفال بأناقة، سيكتظ المطعم بالأجواء النابضة بالحياة والنغمات الرنانة وعروض الترفيه الحي حتى العام الجديد.

ياس مول يحتفل بموسم الأعياد الشتوية

وسوف يحفل ياس مول بزينة أرض العجائب المكللة بطابع شتوي احتفالي، وذلك من خلال الديكورات المبهرة التي تعزز من روعة الأجواء الترفيهية وتجربة التسوّق التي يوفرها بأسلوب لا يضاهى، وبمجرد وصول الزوار إلى ياس مول، سوف يكون في انتظارهم شجرة عيد الميلاد المذهلة التي تمتد على ارتفاع طابقين، حيث يمكن للأطفال لقاء شخصية "سانتا كلوز" المحببة للأطفال والتحدث معه والتقاط أجمل الصور التذكارية.

مهرجان الشتاء في "بلازا شاطئ المنيرة" في أبوظبي

يمكن للراغبين باختبار الأجواء الاحتفالية للأعياد زيارة "بلازا شاطئ المنيرة"، والاستفادة من الدخول المجاني  اعتباراً من تاريخ 11 ولغاية 14 ديسمبر 2019، وذلك لخوض تجربة احتفالية رائعة، ويستضيف "بلازا شاطئ المنيرة" زواره وسط أجواء ساحرة مستوحاة من فصل الشتاء مع أشجار زينة الثلج وخبز الزنجبيل، إلى جانب الاستماع إلى أجمل ألحان العزف المباشر للموسيقى، وتناول الأطعمة الشهية والاشتراك بالأنشطة الترفيهية ولعبة اليد المخلبية التفاعلية.

مهرجان الشتاء في "شمس بوتيك" في أبوظبي

يطلق مجمّع "شمس بوتيك" في "جزيرة الريم" احتفالاته الشتوية خلال الفترة من 18 ولغاية 21 ديسمبر 2019، وذلك من الساعة 4 عصراً ولغاية 10 مساءً يومي الأربعاء والخميس، ومن الساعة 5 عصراً ولغاية 11 مساءً يومي الجمعة والسبت، وتتضمن الاحتفالات التي يمكن حضورها مجاناً، عروض عزف الموسيقى والأضواء والعديد من الأنشطة الترفيهية، وسوف يحظى الأطفال بفرصة الاستمتاع بحصص الفنون والحرف اليدوية المخصصة لتزيين أشجار الشتاء، وصنع الخبز بالزنجبيل وحلوى الكب كيك، وسوف يتمكن الحضور من التقاط صور مميزة أمام البيت الكبير المصنوع من خبز الزنجبيل ورجل الثلج لتوثيق ذكرياتهم في هذه المناسبة السعيدة.