لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 18 ديسمبر 2019 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

النوافير الراقصة في ياس مول تتطاير عاليا

عرض النوافير الراقصة في ياس مول ينطلق غداً وستضيفه وجهة "ذا فاونتنز" الترفيهية التي تم افتتاحها مؤخراً

 النوافير الراقصة في ياس مول تتطاير عاليا

 مع اقتراب موسم الأعياد الشتوية، تستعد وجهة "ذا فاونتنز" الترفيهية في ياس مول لاستضافة العروض الترفيهية المباشرة لمدة 6 أيام خلال عطلتي نهاية الأسبوع في شهر ديسمبر 2019، وتتضمن العروض الترفيهية عرض النوافير الراقصة مع الأضواء والتي تستقطب العائلات اعتباراً من 19 ولغاية 21 ديسمبر ومن 26 ولغاية 28 ديسمبر 2019.


هذا ويأتي عرض النوافير الراقصة مكملاً لجملة التجارب الفريدة التي من الممكن أن يحظى بها المتسوّقون أو عشاق المغامرات في ياس مول، مثل تجربة "كلايم" أبوظبي أكبر نفق هوائي للقفز الحر الذي تم افتتاحه مؤخراً، وحضور مهرجان الشتاء في عالم فيراري، أو التنزه في أرجاء وجهة "ذا فاونتنز الترفيهية" التي تضم 14 منفذاً مميزًا للأطعمة والمشروبات.


وينطلق عرض النوافير الراقصة عند الساعة 3 مساءً و5 مساءً و7 مساءً و9 مساءً، وسوف يتسنى للجمهور الاستمتاع ومتابعة العرض لمدة 5 دقائق من تراسات المطاعم والمقاهي الخارجية مجاناً، ويُنصح الضيوف بالحضور مبكراً لضمان أفضل مواقع للمشاهدة.


الجدير ذكره أن وجهة "ذا فاونتنز الترفيهية" التي تقع بين ياس مول وعالم فيراري، تحفل بالنكهات العالمية التي ترضي مختلف الأذواق والأعمار، وتشمل الأطباق الشرق أوسطية والمتوسطية والإيطالية، والآسيوية والأمريكية والمأكولات البحرية والبرغر وأكشاك الحلويات والمقاهي.