لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 18 ديسمبر 2019 01:30 م

حجم الخط

- Aa +

حلّق بطائرة الهليكوبتر من دبي إلى جبال حتّا

باقة تتيح لك التحليق فوق جبال الحجر بطائرة الهليكوبتر الخاصة بك ثم الوصول إلى الفندق للتمتع بتجربة إقامة رومانسية مذهلة.

حلّق بطائرة الهليكوبتر من دبي إلى جبال حتّا

إن كنت تفكّر بهدية تُبهر بها أحباءك أو تخطط لعرض زواج ، يقدم جيه إيه حصن حتًا الخيار الأمثل مع باقة الـ VIP الأروع على الإطلاق، ليتيح لك التحليق فوق جبال الحجر بطائرة الهليكوبتر الخاصة بك ثم الوصول إلى الفندق للتمتع بتجربة إقامة رومانسية مذهلة.


احتفالًا بافتتاح مهبط طائرات الهليكوبتر الجديد والخاص بفندق جيه إيه حصن حتّا، يمكن للضيوف الآن حجز تجربة لا تنسى تشمل جولة مروحية توفر لهم فرصة مشاهدة أروع المناظر الخلابة من الأعالي حيث سكون نقطة الانطلاق من نخلة جميرا في دبي والوصول في جيه إيه حصن حتّا الواقع في جبال الحجر.

سيُستقبل الضيوف بطريقة أنيقة بباقة من الزهور والمرطبات الفاخرة، من ثم اقتيادهم إلى فيلا رحبة مؤلفة من 3 غرف نوم تقع في منطقة حصرية من المنتجع يشرف عليها خادم شخصي.
وسيتمتع للضيوف بوجبة فطور شهية في الفيلا وستكون تجربتهم مليئة باللحظات الرومانسية ساحرة ابتداءً من جولة بالدراجة الهوائية في حتّا مع مرشد سياحي، إلى هدية خاصة خلال إقامتهم، وتجربة طاولة الشيف مع غروب الشمس، وجلسات التدليك للأزواج في الفيلا أو حمام الحليب في الجاكوزي الخاص بالفيلا، وجولات ركوب الخيل الرومانسية، وركوب المراكب الشراعية في سد حتا، إلى ليلة مشاهدة الأفلام في مسبح الحديقة تحت ضوء القمر.

سيختبر الضيوف خلال الرحلة التي تستغرق 20 دقيقة أروع الأحاسيس أثناء التحليق بالطائرة بينما تتاح لهم فرصة مشاهدة أروع المناظر الخلابة التي ستتغير أمامهم بدءًا من معالم المدينة الحضرية وصولًا إلى جبال الحجر المهيبة.

سيجد الضيوف ما إن يصلوا الفندق قرية بابا نويل والغزلان التي تزين المدخل وللضيوف الراغبين بتمضية ليلة رأس السنة يمكنهم الاستمتاع بأروع الاحتفالات في قاعة مارغام.

تبلغ تكلفة الباقة 25 ألف درهم وتشمل النقل بطائرة الهليكوبتر خاصة من جزيرة النخلة في دبي مع Helitour وإقامة لمدة ليلتين شاملة الفطور.
يتوجب الحجز المسبق قبل 48 ساعة.
+971 4 80 99 333 | reservations.hfh@jaresorts.com