لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 13 ديسمبر 2019 09:45 م

حجم الخط

- Aa +

مطار العين الدولي يستقبل أولى رحلات طيران الجزيرة القادمة من الكويت

ستقوم شركة طيران الجزيرة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية من مدينة الكويت إلى مطار العين الدولي

مطار العين الدولي يستقبل أولى رحلات طيران الجزيرة القادمة من الكويت

وام- أعلنت مطارات أبوظبي عن بدء مطار العين الدولي باستقبال أولى رحلات شركة "طيران الجزيرة" القادمة من مطار الكويت الدولي، وذلك بعد إطلاق شركة الطيران منخفض التكلفة الخط الجديد للرحلات المباشرة اعتبارا اليوم.

وجرى استقبال الرحلة الأولى لطيران الجزيرة في مطار العين الدولي بحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، وبرايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، ومروان مرزوق بودي رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الجزيرة، إلى جانب عدد من الدبلوماسيين والمسؤولين من كل الجانبين.

وستقوم الشركة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية من مدينة الكويت، حيث تُقلع من مطار الكويت الدولي في الساعة 12:05 لتصل إلى مطار العين الدولي في الساعة 14:40، وستنطلق رحلة العودة من مطار العين الدولي في الساعة 15:25 لتصل إلى مطار الكويت الدولي في الساعة 16:05. 

ماهي فوائد التدليك التايلاندي الذي صنفته اليونسكو على قائمة التراث العالمي

تدليك "نواد" الذي يعود عمره إلى أكثر من ألفي عام، يعد جزءا أساسيا من حياة السكان المحليين في تايلاند. فما هو هذا التدليك الذي يدر مئات ملايين الدولارات على هذه الدولة؟
 

وخصصت شركة "طيران الجزيرة" لهذه الرحلات على الخط الجديد طائرة من طراز إيرباص A320، إضافة إلى الطائرة الأحدث من طراز A320neo واللتين تتضمنان 150 مقعداً في الدرجة الاقتصادية و12 مقعداً في درجة رجال الأعمال بسعة إجمالية تصل إلى 162 مقعداً.

وقال مارتين د جروف، رئيس الشؤون التجارية في مطارات أبوظبي : يسرّنا اختيار طيران الجزيرة تسيير خط رحلات جديد من مطار الكويت الدولي إلى مطار العين الدولي في إطار خططها التوسعية سريعة النمو عبر المنطقة، حيث سيتيح المسار الجديد المزيد من الخيارات أمام الراغبين بالسفر بين مدينتي الكويت والعين التي تعدّ مركزاً سياحياً سريع التطور.

زخة شهب التوأميات في سماء المنطقة العربية خلال الليلتين القادمتين

تشهد سماء المنطقة العربية خلال الليلتين القادمتين زخة شهب التوأميات والتي تعتبر من أفضل زخات الشهب وتحدث كل عام يوم 14 ديسمبر.
 

بدوره قال أندرو ورد، نائب الرئيس لشؤون التسويق وتجربة المستهلك لدى طيران الجزيرة : منذ افتتاحنا مبنى الركاب رقم 5 المُخصّص في مطار الكويت الدولي العام الماضي ونحن نتطلّع إلى التوسّع ضمن سوق منطقة الخليج العربي نظراً لأهميته الاستراتيجية الكبيرة والفرص العديدة التي يوفرها، ونتوقّع من سكّان الكويت النظر إلى مدينة العين كوجهة ترفيهية جذّابة، حيث نتطلع إلى تقديم خدمة طيران عالية الجودة ومنخفضة التكلفة من خلال رحلاتنا الجوية بين أبوظبي والكويت وغيرها من الوجهات المذهلة.