لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 13 ديسمبر 2019 08:15 ص

حجم الخط

- Aa +

«مرحبا» تكشف عن تحديثات وتوسعات في مطارات العالم

أعلنت "مرحبا" التابعة لـ"دناتا" التي توفر خدمة الاستقبال والمساعدة للمسافرين في المطارات عن مزيد من التوسعات في شبكتها العالمية

«مرحبا» تكشف عن تحديثات وتوسعات في مطارات العالم

وام- أعلنت "مرحبا" التابعة لـ"دناتا" التي توفر خدمة الاستقبال والمساعدة للمسافرين في المطارات عن مزيد من التوسعات في شبكتها العالمية إلتزاما منها بضمان تجربة مطار مميزة لجميع المسافرين حول العالم.

وستقوم الشركة بتحديث إحدى صالاتها في دبي كما ستفتتح صالة إضافية في جنيف بسويسرا ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الأول خلال الصيف المقبل وافتتاح الصالة في سويسرا نهاية 2020.

كما أعلنت "مرحبا" أيضا عن تحديث التصميم والعلامة التجارية "صالات دناتا" في مطارات جنيف وزيورخ بسويسرا وسنغافورة لتصبح جميع مرافقها تعمل تحت نفس العلامة التجارية خلال العامين المقبلين.

ويعطي فريق عمل الشركة التي بدأت خدماتها في المطارات منذ 28 عاما الأولوية للعميل دائما ويقدم أفضل تجارب سفر لنحو 3 ملايين مسافر سنويا. 

اليونسكو تدرج النخلة على القائمة التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي

جاء ترشيح النخلة للتسجيل في اليونسكو كملف عربي مشترك باسم 14 دولة عربية، تتقدمهم دولة الإمارات
 

وأعرب شهاب العوضي رئيس "مرحبا" عن سروره بتوسع نطاق تواجد الشركة العالمي وتطوير خدماتها من خلال افتتاح وتوسيع وإعادة تصميم عدد من الصالات في أكثر المطارات إشغالا .

وقال " لا تقتصر تجربة السفر اليوم على الأجواء فقط بل إنها تبدأ منذ الوصول إلى مبنى المسافرين الذين يتوقعون خدمات ذات جودة عالية ترتقي بتجربتهم في المطارات. ومستندين على شبكتنا العالمية وخبراتنا الواسعة".. كما عبر عن فخره بتوفير صالات فاخرة صممت خصيصا لتلبية احتياجات المسافرين في جميع الدرجات.

ويز إير الأوروبية تدشن شركة طيران بأبوظبي العام المقبل

سيتم تأسيس ويز إير أبوظبي عبر مشروع مشترك مع شركة أبوظبي التنموية القابضة المملوكة للحكومة.
 

وستوفر مرحبا تجربة متسقة في صالاتها وتقدم نفس مستوى الخدمة للمسافرين بغرض الأعمال والسياحة على السواء وتوفر جميع مرافقها مناطق جلوس مريحة وخدمة إنترنت لاسلكي سريع للغاية وتجربة تناول طعام تلبي جميع المتطلبات ويضم عدد من الصالات مناطق هادئة للاسترخاء والاستحمام ومناطقة خاصة بالأطفال وتطور مرحبا خدماتها ومنتجاتها باستمرار لتحسين تجربة العملاء.

واطلقت "مرحبا" موقعا شبكيا جديدا يسهل التصفح على جميع الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ويتيح للعملاء اختيار منتجاتهم المفضلة وتصميم حجوزاتهم بسرعة. 

وتسعى إلى إضافة مزيد من الوظائف إلى الموقع بما في ذلك إمكانية تخصيص الحجوزات والحصول على اقتراحات.

وتأسست "مرحبا" لتوفير خدمات الاستقبال والمساعدة لجميع المسافرين من وإلى مطار دبي الدولي.. وقد ارتفع الطلب على الخدمات التي توفرها الشركة تماشيا مع نمو دبي كوجهة رئيسة للسفر العالمي.

وبدأت مرحبا توسعاتها العالمية عام 2017 عندما افتتحت صالات مطار جديدة في كراتشي "باكستان" وملبورن "أستراليا". وبعد ذلك افتتحت منشأة جديدة لها في سنغافورة ووسعت صالات المطار في دبي بشكل تدريجي بالإضافة إلى افتتاح صالات جديدة وتحديث العلامة التجارية لصالات أخرى .

وسوف تدير "مرحبا" مع فريق عمل يبلغ 800 موظف 13 صالة مطار للمغادرين في 5 دول لاستقبال 2.6 مليون مسافر سنويا.
وتتبع "مرحبا" لدناتا أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم.

وتعد دناتا شريكا موثوقا لأكثر من 300 ناقلة جوية وتوفر خدمات المناولة الأرضية والشحن والتموين في 127 مطارا في 19 دولة.