لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 25 نوفمبر 2019 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات توقع اتفاقية رمز مشترك واتفاقية إنترلاين مع سبايس جيت الهندية

ستتيح الاتفاقية اعتبارا من بداية عام 2020 أمام المسافرين إلى الهند الاستفادة من خيارات سفر أكثر إلى وجهات تخدمها طيران الإمارات وسبايس جيت

طيران الإمارات توقع اتفاقية رمز مشترك واتفاقية إنترلاين مع سبايس جيت الهندية

 وقعت طيران الإمارات اتفاقية رمز مشترك واتفاقية إنترلاين مع "سبايس جيت" تضيف وجهات جديدة للمسافرين من وإلى الهند وهذه أول اتفاقية رمز مشترك للناقلة الهندية على الإطلاق.

ووقع الاتفاقية كل من عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات و أجاي سينغ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسبايس جيت.

وستتيح الاتفاقية اعتبارا من بداية عام 2020 أمام المسافرين إلى الهند الاستفادة من خيارات سفر أكثر إلى وجهات تخدمها طيران الإمارات وسبايس جيت مثل أحمد أباد ومومباي وكوتشي ودلهي. 

كما سيتمكن ركاب طيران الإمارات من مواصلة رحلاتهم بسهولة وسلاسة عبر شبكة سبايس جيت إلى ست مدن هندية جديدة هي أمريتسار وجايبور وبونه ومنغالور ومادوراي وكاليكوت.

دبي تعلن عن إجازة يوم الشهيد واليوم الوطني

أعلنت دائرة الموارد البشرية بحكومة دبي أن إجازة يوم الشهيد واليوم الوطني تبدأ يوم الأحد الموافق الأول من ديسمبر وحتى الثلاثاء الثالث من ديسمبر.
 

وسيصبح في إمكان المسافرين من جميع أنحاء العالم بفضل اتفاقية الرمز المشترك هذه حجز تذكرة سفر واحدة بأسعار مميزة إلى أي من الوجهات التسع التي تخدمها طيران الإمارات في الهند ومواصلة رحلاتهم إلى 172 وجهة محلية ضمن شبكة سبايس جيت التي تشمل غوا ودهرادون ودارامشالا وجايسالمر وجامو.

ويستطيع المسافرون في إطار المرحلة الأولى من اتفاقية الإنترلاين حجز تذاكرهم اعتبارا من 25 نوفمبر الجاري على أن يبدأ السفر اعتبارا من 15 ديسمبر المقبل. 

طيران الإمارات تجمع أكبر عدد من الجنسيات في رحلة جوية احتفالا بعام التسامح

تسعى طيران الإمارات من خلال هذه الرحلة إلى جمع أفراد من أكبر عدد من الجنسيات والاحتفال بمختلف المجتمعات والثقافات التي تعيش على الدولة.
 

وجاء توقيع اتفاقية الرمز المشترك عقب توقيع مذكرة تفاهم في هذا الشأن بين الناقلتين في أبريل الماضي.