حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران في شراكة بالرمز مع الخطوط الباكستانية

تبدأ مبيعات التذاكر على رحلات المشاركة بالرمز في 12 نوفمبر 2019 على أن تنطلق الرحلة الأولى في 26 نوفمبر.

الاتحاد للطيران في شراكة بالرمز مع الخطوط الباكستانية

أعلنت الاتحاد للطيران، والخطوط الجوية الدولية الباكستانية، عن استئناف الشراكة بالرمز بينهما لمنح المسافرين مع الشركتين المزيد من الخيارات بين الإمارات وباكستان، وعلى شبكة وجهات الاتحاد للطيران.

تبدأ مبيعات التذاكر على رحلات المشاركة بالرمز في 12 نوفمبر 2019 على أن تنطلق الرحلة الأولى في 26 نوفمبر.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، روبن كامارك، تعتبر شراكتنا مع الخطوط الجوية الدولية الباكستانية أمراً بديهياً نظراً للعلاقات التاريخية، التجارية والثقافية القوية التي تجمع بين الدولتين، كما أن الخطوط الجوية الدولية الباكستانية هي من أقدم وأكثر شركات الطيران خبرة في آسيا. وستسمح هذه الشراكة بملاقاة الطلب المتزايد على رحلات الأعمال كما رحلات الاستجمام والترفيه من نقطة إلى نقطة، وبتوفير خيارات سفر سلسة للجالية الباكستانية المنتشرة حول العالم، وذلك عبر مقرنا في أبوظبي.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط الجوية الدولية الباكستانية نوشيروان عادل، "إنها فرصة رائعة للتعاون مع الاتحاد للطيران، للوصل بين باكستان ودولة الإمارات ومختلف دول العالم بما يتناسب مع حاجات متعاملينا. لطالما كانت العلاقة بين باكستان ودولة الإمارات علاقة قوية ونحن فخورون بالعمل بشكل وثيق مع الاتحاد للطيران.

وانطلقت خدمات الاتحاد للطيران إلى باكستان في نوفمبر 2004، وهي تشغّل حالياً رحلتين يوميتين من أبوظبي إلى إسلام أباد، و11 رحلة أسبوعية إلى لاهور، ورحلة يومية إلى كراتشي.

أما الخطوط الجوية الدولية الباكستانية فهي تخدم أبوظبي منذ أكثر من 3 عقود، وتشغّل حالياً 7 رحلات أسبوعية من كل من لاهور، إسلام أباد وبيشاور.