حجم الخط

- Aa +

الأثنين 11 نوفمبر 2019 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تفتتح أول محطة لإنهاء إجراءات سفر ركاب الرحلات البحرية

يتيح مرفق طيران الإمارات الجديد الكائن في ميناء راشد للركاب الذين تنتهي رحلاتهم البحرية في دبي عمل إجراءات مواصلة سفرهم على رحلات طيران الإمارات في نفس المكان.

طيران الإمارات تفتتح أول محطة لإنهاء إجراءات سفر ركاب الرحلات البحرية

افتتحت طيران الإمارات اليوم أول محطة خارج المطار لإنجاز إجراءات ركاب الرحلات البحرية الذين يتابعون سفرهم على رحلات الناقلة.

ويتيح مرفق طيران الإمارات الجديد الكائن في ميناء راشد للركاب الذين تنتهي رحلاتهم البحرية في دبي عمل إجراءات مواصلة سفرهم على رحلات طيران الإمارات في نفس المكان.

وستساهم الخدمة الجديدة في تعزيز مكانة دبي كوجهة دولية رائدة للرحلات البحرية وتوفير راحة أكبر لعملاء طيران الإمارات الذين سيتسنى لهم من خلال عمل إجراءات مواصلة السفر جوا في ميناء وصول رحلتهم البحرية استكشاف دبي بمنتهى الراحة من دون أمتعتهم قبل التوجه مباشرة إلى المطار للالتحاق برحلاتهم.

ويضم مرفق طيران الإمارات الجديد في ميناء راشد 8 كاونترات، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ومن المتوقع أن يرسو في ميناء راشد خلال الأشهر الستة المقبلة 198 سفينة سياحية يزيد عدد إجمالي ركابها الذين سيواصلون رحلاتهم مع طيران الإمارات على 280 ألف مسافر.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار "أننا ملتزمون بتوفير رحلات سفر سلسة ومريحة لعملائنا ومع ازدياد شعبية دبي كوجهة سياحية للرحلات البحرية حرصنا على التأكد من توفير أفضل الخدمات لهذه الفئة من عملائنا في كل محطة توقف لهم وسيتيح أول مرفق لإنهاء إجراءات السفر في ميناء راشد للركاب الذين سيتابعون سفرهم على رحلات طيران الإمارات استكشاف دبي بيسر وسهولة أثناء عبورهم القصير بعد تسليم أمتعتهم وتسلم بطاقات الصعود على الطائرات".