حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 10:45 م

حجم الخط

- Aa +

دناتا تتعامل يومياً مع 4 آلاف مسافر من أصحاب الهمم في مطارات دبي

يساعد فريق دناتا يوميا حوالي 4 آلاف مسافر من أصحاب الهمم في إنجاز إجراءات السفر والتنقل داخل المبنى والصعود إلى الطائرات.

دناتا تتعامل يومياً مع 4 آلاف مسافر من أصحاب الهمم في مطارات دبي

تواصل دناتا أحد أكبر مزوّدي الخدمات الجوية في العالم الاستثمار في عملياتها لضمان تجربة تنقل سلسة لأصحاب الهمم في مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين.

وتوظف دناتا 950 شخصاً متخصصاً كما تدير مرافق مخصصة وتستخدم معدات حديثة لتقديم أفضل خدمة مطار لأصحاب الهمم ويساعد فريقها يوميا حوالي 4 آلاف عميل لإنجاز إجراءات السفر والتنقل داخل المبنى والصعود إلى الطائرات.

ووفقا لمكتب دبي الإعلامي، ذكر جعفر داوود، نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطار في دولة الإمارات ان دناتا تؤمن بأن السفر حق للجميع لذلك تستثمر باستمرار في بنية تحتية ومعدات وتدريبات لضمان تجربة سلسة لأصحاب الهمم في المطار منذ وصولهم إلى المطار حتى إنجاز إجراءات السفر واستلام الأمتعة.

ونوّه بالكشف عن أحدث مبادرات دناتا ومشارك خبراتها ومعارفها مع الشركاء في معرض أصحاب الهمم الدولي، حيث تواصل بفضل فريق عمل مثابر تقديم إنجازات تعكس تميز خدماتها للمسافرين من أصحاب الهمم. 

وتشغل دناتا صالة خاصة في دبي للركاب الذين يواجهون صعوبة في التنقل ويحتاجون إلى عناية إضافية وتعمل الصالة التي تقع في المبنى 1 على مدار الساعة وتتوفر إمكانية الوصول إليها بالعربات كما تحتوي على آلة لقراءة جوازات السفر وجهاز كشف المعادن لتقليص مدة انتظار العملاء عند نقاط الفحص الأمني، وتشغل دناتا أيضا 4 مناطق انتظار لأصحاب الهمم إحداها في مبنى رقم 1 والثانية في مبنى رقم 2 وإثنتين في المبنى رقم 3 "كونكورس A وB".

وتلتزم دناتا بالاستثمار في معدات حديثة تضمن راحة المسافرين وسهولة تنقلهم على اختلاف قدراتهم وأضافت مؤخراً 5 مصاعد طوارىء إلى أسطول معدات الدعم الأرضي، كما تشغل اليوم 20 منصة تحميل طبي في دبي ما يوفر نقلاً سلساً وسهلاً للمسافرين من وإلى الطائرات.

دناتا مؤخراَ استخدمت"بروموف سلينغز ProMove Slings"؛ وهو جهاز تنقل ومناولة مبتكر ويتيح هذا الجهاز خفيف الوزن وسهل الحمل تنقل أصحاب الهمم بشكل آمن ومريح.