حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 2 أكتوبر 2019 09:15 ص

حجم الخط

- Aa +

كيدزانيا أبوظبي تحتفل بيوم التأسيس الرسمي

افتتاح المركز التعليمي والترفيهي مؤخراً في "ياس مول" في أبوظبي

كيدزانيا أبوظبي تحتفل بيوم التأسيس الرسمي

احتفلت كيدزانيا أبوظبي في أجواء مفعمة بالبهجة التي عمّت أرجاء المدينة التفاعلية الصغيرة المخصصة للأطفال،  بيوم التأسيس الرسمي للمركز التعليمي والترفيهي ، أحدث وجهات "إعمار للترفيه" وذلك في "ياس مول" في أبوظبي.

وأقيم الحفل بمشاركة النجم الإذاعي كريس فيد للاحتفاء بالدور البارز الذي تلعبه "كيدزانيا" وشركاؤها في توفير بيئة تعليمية فريدة من نوعها. وتضمنت الفعاليات الاحتفالية عروض الموسيقى والرقص، بالإضافة إلى مراسم رفع العلم، بمشاركة سفراء "كيدزانيا" وشركاء الأعمال والتسويق والاستثمار، بالإضافة إلى ممثلين عن شركة "إعمار للترفيه".

وبعد انتهاء مراسم التأسيس، تم قص الشريط في اليوم التالي إيذاناً بفتح "كيدزانيا أبوظبي" أبوابها رسمياً أمام الأطفال والعائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتد كيدزانيا أبوظبي، المصمّمة خصيصاً لتكون بمثابة مدينة صغيرة مناسبة للأطفال، على مساحة 55 ألف قدم مربعة، وتتيح للأطفال الاختيار من بين أكثر من 60 من ألعاب تقمص الأدوار والمهن الحقيقية. وبذلك، يكتسب الأطفال الكثير من المعارف والخبرات العملية في أجواء تفاعلية مسلية تساعد في تطوير قدراتهم على اتخاذ القرارات، وترسخ فيهم قيم التعاون والعمل الجماعي والإبداع، وتثري مهاراتهم الاجتماعية. 

وتستقبل "كيدزانيا" الأطفال من عمر سنة واحدة إلى 16 سنة، لتتاح لهم فرصة استكشاف مجموعة واسعة من الأنشطة المفيدة والمهن بما في ذلك الجراحين ورجال الإطفاء والطهاة وعمال البناء وعارضي الأزياء والممثلين والفنانين والمذيعين، لتكون كل زيارة إلى "كيدزانيا" تجربة فريدة ومتجددة.

ويمكن لزوار "كيدزانيا أبوظبي" الاستفادة من خصم مميز بنسبة 10 بالمئة عند الحجز عبر الإنترنت، والاستمتاع بيوم حافل بالمرح والفائدة في المدينة الصغيرة. وللاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kidzania.ae أو الاتصال على الرقم 800 38224 6255.
#    #    #