باقات خاصة من فلاي دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي

احتفاء باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية توفر فلاي دبي باقات عطلات خاصة للمسافرين القادمين من المملكة للاقامة في دبي وزيارة احدث متنزهاتها الترفيهية.
باقات خاصة من فلاي دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 17 سبتمبر , 2019

وام-احتفاء باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية توفر عطلات من فلاي دبي وهي قسم العطلات التابع لشركة فلاي دبي باقات خاصة للمسافرين القادمين من المملكة للاقامة في دبي  وزيارة أحدث متنزهاتها الترفيهية.

وتبدأ اسعار الباقات ب 1499 ريالا وتتنوع وفقا لاحتياجات العملاء وتشمل  الباقات تذاكر الطيران على الدرجة السياحية والاقامة في الفندق. وتتيح هذه الباقات حجز باقة عطلات لزيارة ليجولاند وحديقة ليغولاند المائية ومونشنجيت وبوليوود مقابل 120 ريالا فقط.

وتأتي هذه الباقات الخاصة التي تستمر من 21 سبتمبر وحتى 24 سبتمبر 2019  التزاما من عطلات من فلاي دبي بتوفير  خيارات واسعة من برامج العطلات للسياح القادمين من المملكة في هذا اليوم والذي يعكس عمق العلاقات الثنائية وحسن الجوار بين البلدين الشقيقين.

وتعد فلاي دبي الخيار المثالي للسائح السعودي حيث توفر  اكثر من 150 رحلة اسبوعيا الى وجهاتها المختلفة في المملكة انطلاقا من استراتيجية الناقلة في تسهيل السفر للجميع.

وكانت الناقلة قد بدأت عملياتها في السوق السعودي في نوفمبر من العام 2010 برحلات يومية الى ابها تبعتها افتتاح وجهات عدة في مختلف مدن المملكة مثل القسيم وجدة والرياض والدمام  لتصل اليوم الى 10 وجهات.

وتوفر عطلات من فلاي دبي باقات متكاملة للعطلات تدمج بين أسعار الفنادق وتذاكر السفر التنافسية التي تناسب مختلف المداخيل المادية. 

كما يحصل العملاء أيضا على خيار إضافة خدمات رديفة الى باقة عطلاتهم من ضمنها: وسائل النقل الى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا الى الامارات العربية المتحدة، استئجار سيارات وجولات سياحية.

وتتيح فلاي دبي للمسافرين بين البلدين الشقيقين زيارة الأهل والأصدقاء بيسر وسهولة، كما يستفيد المسافرون من الشباب والعائلات وحتى رجال الاعمال من شبكتنا حيث يقومون بالسفر مروراً بدبي إلى وجهاتٍ عدة تحظى بشعبية عالية بين المسافرين السعوديين وخاصة تبليسي وباكو وكييف وسراييفو اضافة الى دبي .

وتوفر الناقلة اكثر من 1000 ساعة من الترفيه عبر نظام الترفيه الفائز بالعديد من الجوائز العالمية والذي يحتوي على خيارت واسعة من الافلام العربية والهندية والعالمية اضافة الى تشكيلة من البرامج التلفزيونية والاذاعية فضلا عن الالعاب.

وجميع هذه  الخدمات متوفرة مجانا على درجة رجال الاعمال ويمكن لمسافري الدرجة السياحية شرائها مقابل اسعار ملائمة بالاضافة الى حجز مقاعد ذات مساحة اكبر للقدمين بأسعار ملائمة.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة