«لعبة العروش» يساهم برفع حجوزات السفر من الإمارات إلى ايرلندا

أظهرت إحصائيات أعلنتها "دناتا للسفريات" أن حجوزات السفر من دولة الإمارات إلى ايرلندا ارتفعت بنسبة 58%
«لعبة العروش» يساهم برفع حجوزات السفر من الإمارات إلى ايرلندا
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 21 أغسطس , 2019

ساهمت  السلسلة التلفزيونية الشهيرة "لعبة العروش"، في رفع حركة السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى ايرلندا في النصف الأول من السنة الجارية حسب ماأفادت به "دناتا للسفريات".

وأظهرت إحصائيات أعلنتها "دناتا للسفريات" أن حجوزات السفر من دولة الإمارات إلى ايرلندا ارتفعت بنسبة 58% كما ارتفعت حجوزات الليالي الفندقية بنسبة 72% خلال الفترة من 1 يناير (كانون الثاني) حتى 30 يونيو (حزيران) 2019، وذلك مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2018.

وتشير بيانات "دناتا للسفريات" أيضاً إلى تضاعف حجوزات السفر والفنادق في ايرلندا خلال عطلة عيد الفطر مقارنة مع العام الماضي، ويعزو منظمو برامج السفر ذلك إلى نمو عمليات البحث عبر الإنترنت عن برامج في ايرلندا بنسبة 675% خلال الأشهر الستة الأولى من السنة الجارية، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

وتصدرت دبلن قائمة الوجهات المفضلة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث استأثرت العاصمة الايرلندية بـ95% من الحجوزات الفندقية التي أجرتها "دناتا للسفريات" وتلتها مدينة كورك.

ويفضل المسافرون من المنطقة الإقامة في فنادق فاخرة، حيث استأثرت فنادق النجوم الخمس بـ47% من الحجوزات، تلتها فنادق الأربع نجوم ثم فنادق النجوم الثلاث.

وقال نائب رئيس قسم مبيعات التجزئة والتجارة الإلكترونية في "دناتا للسفريات" في دولة الإمارات، أنطونيو فيلينو: "توفر برامج دناتا للسفريات إلى ايرلندا فرصاً فريدةً للزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة تشمل خيار الإقامة في قلعة كبيرة أو كوخ صغير في وسط قرية جميلة. كما تتاح لهم فرصة استكشاف المعالم الطبيعية ذات المناظر الخلابة واتباع خطى ممثليهم المفضلين في "لعبة العروش". لقد عرضنا في وقت سابق من هذا العام مجسماً صغيراً لايرلندا في متجر دناتا للسفريات بدبي مول. ولقي هذا المجسم، الذي اشتمل على قلعة وقبة رياح مليئة بالهدايا، إعجاباً وإقبالاً كبيرين من زوار متجرنا".

وترتبط دولة الإمارات العربية المتحدة وإيرلندا بعلاقات وثيقة تجلّت في إعفاء مواطني الدولة من تأشيرة السفر إلى ايرلندا، ما ساهم في هذا الارتفاع الكبير بأعداد المسافرين.

وتنتشر أبرز مناطق الجذب السياحي في جمهورية ايرلندا وايرلندا الشمالية في العاصمة دبلن ومدن كورك وغالواي وبلفاست وديري.

وقد صنعت جزيرة ايرلندا إسماً لنفسها بفضل معالمها الحديثة والقائمة بما في ذلك  التخييم الفاخر وعدد كبير من المهرجانات طوال العام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة