طيران الإمارات تطلق رحلات لمكسيكو سيتي عن طريق برشلونة

تبدأ رحلات طيران الإمارات يوميا لمطار مكسيكو سيتي الدولي عبر برشلونة في التاسع من ديسمبر وهي أول رحلات للشركة إلى المكسيك.
طيران الإمارات تطلق رحلات لمكسيكو سيتي عن طريق برشلونة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 16 يوليو , 2019

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خطط لإطلاق خدمة يومية من دبي  إلى مطار مكسيكو سيتي الدولي عبر مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك اعتباراً من 9 ديسمبر (كانون الأول) 2019.

وسوف تتيح الخدمة الجديدة للعملاء السفر بين إسبانيا والمكسيك بسهولة وراحة، ولن يحتاج مواطنو هاتين الدولتين ومواطنو دولة الإمارات إلى تأشيرات للسفر إلى أي من الدول الثلاث.

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلاتها اليومية على الخط الجديد بطائرات من طراز بوينج 777-200LR التي توفر 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال بتوزيع 2-2-2 و264 مقعداً في الدرجة السياحية.

ووفقا لمكتب دبي الإعلامي، قال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "نحن متحمسون لإطلاق خدمة جوية يومية بين دبي والمكسيك، ما يعد عنصراً حيوياً لتطوير السياحة والأعمال والعلاقات الثقافية. وسوف تساهم الخدمة الجديدة في تسهيل حركة التجارة، خصوصاً في المنتجات ذات القيمة العالية وسريعة العطب، من خلال سعة الشحن الكبيرة على طائراتنا. كما نتوقع أن توفر رحلاتنا اليومية، على طائرات البوينج 777-200LR التي خضعت مؤخراً لعمليات تحديث شاملة، دعماً كبيراً لحركة السياحة في الاتجاهين".

تعد مكسيكو سيتي، التي ستصبح أول وجهة لطيران الإمارات في المكسيك، أكبر مدينة في البلاد والأعلى كثافةً سكانية في أميركا الشمالية.

ويمكن لركاب طيران الإمارات حجز برنامج "التوقف في دبي" الذي يتيح لهم المكوث في دبي لبضعة أيام وهم في طريقهم إلى واحدة من أكثر من 140 وجهة.

واعتباراً من 9 ديسمبر (كانون الأول) 2019، سوف تغادر الرحلة "ئي كيه 255" مطار دبي الدولي في الساعة في الساعة 3:30 فجراً وتصل إلى برشلونة في الساعة 8:00 صباحاً، ثم تغادرها في الساعة 9:30 صباحاً لتصل إلى مكسيكو سيتي في الساعة 4:15 عصراً.

أما رحلة العودة "ئي كيه 256"، فتقلع من مكسيكو سيتي في الساعة 7:40 مساءً وتصل إلى برشلونة في الساعة 1:35 من بعد ظهر اليوم التالي، ثم تغادر برشلونة في الساعة 3:15 عصراً لتهبط في دبي في الساعة 00:45، اي بعد منتصف الليل بخمس وأربعين دقيقة، ما يوفر للركاب مواصلة سفرهم بسهولة مع فترات انتظار قصيرة إلى العديد من الوجهات في الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.

وسوف يتاح لركاب طيران الإمارات اختبار مقصورتي الدرجتين السياحية ورجال الأعمال الجديدتين، حيث يحظون بمستويات راقية من الراحة والرعاية من أفراد أطقم الخدمات الجوية على اختلاف جنسياتهم.

كما يستمتعون بأكثر من 4000 قناة مسموعة ومرئية يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، تعرض أحدث الأفلام والموسيقى والألعاب، بالإضافة إلى خدمات الطعام والشراب المتفوقة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة