فلاي دبي تدشن رحلاتها الى نابولي الايطالية

احتفلت فلاي دبي باطلاق رحلتها الافتتاحية الى مدينة نابولي الايطالية لتصبح بذلك اول ناقلة اماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة.
فلاي دبي تدشن رحلاتها الى نابولي الايطالية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 13 يونيو , 2019

احتفلت فلاي دبي بإطلاق رحلتها الافتتاحية الى مدينة نابولي الايطالية لتصبح بذلك اول ناقلة اماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة.

وسوف تخدم الناقلة هذه المدينه بواقع خمس رحلات اسبوعيا وبذلك تكون نابولي هي ثاني وجهة لفلاي دبي في ايطاليا بعد كاتانيا التي بدأت رحلاتها الى العام الماضي.

وسافر على متن الرحلة وفد رفيع برئاسة جيهون ايفندي  نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي وتيري اوكوك نائب الرئيس  للعمليات التجارية في طيران الامارات لمنطقة اوروبا وروسيا وامريكا اللاتينية اضافة الى وفد اعلامي من  الدولة.

واستقبل الرحلة لدى وصولها الى مطار نابولي الدولي روبرتو باربيري الرئيس التنفيذي لمطار نابولي الدولي ومارغيرتا تشارمونتي مدير تطوير الاعمال في مطار نابولي. 

يمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال في فلاي دبي الاستمتاع بمقعد واسع ومريح، واختيار وجبات  من قائمة مستوحاة دوليًا، واوزان امتعة  أمتعة اضافة الى المرونة والسرعة عن خدمة الجوازات والهجرة.

كما تتاح لهم مجانا فرصة التمتع بنظام الترفيه الذي يضم أكثر من 1000 ساعة من الترفيه عبر شاشات عالية الدقة تعمل باللمس. وفي الدرجة السياحية يتمتع المسافرون بمقاعد مريحة مصممة من شركة ريكارو ويمكنهم اختيار مساحات اضافية للارجل او الوجبات الخفيفة من خلال الطلب المسبق قبل بدء رحلتهم.

وسوف تكون الوجهة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات والتي تتيح لمسافري طيران الامارات الحصول على وجبات مجانية واوزان الامتعة المسموح بها في طيران الامارات على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في درجة رجال الاعمال والسياحية.

وتعد ايطاليا اضافة الى انها احد مراكز التجارة والصناعة وجهة سياحية ذات شعبية عالية من مختلف انحاء العالم عبر شبكة فلاي دبي 

كما ان نابولي تعد واحدة من اكبر مدن ايطاليا وهي مزيج غني بين الثقافة والفن فضلا عن وجباتها العالمية وساحل امالفي الساحر. ووفقا لهيئة السياحة الايطالية  فان السياح من دولة الامارات لايطاليا هم الاعلى انفاقا بين سياح منطقة الشرق الاوسط في حين نمت اعدادهم بنسبة 21.97 بالمائة مقارنة مع العام 2017 .

وتغطي شبكة فلاي دبي في اوروبا 27 وجهة في كل من البوسنة وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك وفنلندا وايطاليا ومقدونيا وبولندا ورومانيا وروسيا وسلوفاكيا وصربيا وتركيا واكرانيا.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة